أكد عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن طموح لاعبي القلعة الحمراء لا ينتهي، ولا يتوقف، وذلك بعدما فاز الفريق مساء أمس الخميس، على الدحيل القطري في مستهل مشواره في كأس العالم للأندية 2021.

نجح الأهلي في التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الإثنين المقبل.

اقرأ ايضًا.. أيمن أشرف: مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في مونديال الأندية لها حسابات أخرى

وأضاف عماد متعب خلال استضافته عبر قناة "أون تايم سبورت": "الطموح في الأهلي ولاعبيه لا يتنهي لسبب، هناك لاعبون في الأهلي ذهبوا لكأس العالم للأندية مرة واحدة ويجب أن يضعوا في تفكيرهم أن هناك لاعبين آخرين ذهبوا 5 مرات، الطموح مستمر واللاعب الذي ينجح طموحه لا يتوقف".

وبسؤاله عن أكثر لاعب كان طموحًا في جيله، قال: "الجيل بالكامل، حسام غالي طموحه لا يتوقف ابدًا، هو يخلص في دوره ويريد كل اللاعبين أن يكون أدائهم جيدا وليس بمفرده".

وعن مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال، قال: "مثل هذه المباريات لا تتكرر كثيرًا، ممكن اللاعب يلعبها مرة واحدة فقط في حياته، وأقول لهم (انبسطوا)، أجواء جميلة وتواجه أفضل لاعبي العالم وبطل أوروبا، فريق لا يوجد فيه أخطاء، بداية من حارس المرمى حتى المهاجم".

وواصل: "الشيء الوحيد أنك (تنبسط)، كنا نقول جملة لأنفسنا وقت ما كنا نلعب ونواجه الفرق الكبيرة (هما 11 لاعب واحنا 11 لاعب)، كن رجلاً داخل الملعب، ممكن هو لم يكن في يومه وأنت تكون موفقًا وتخطف هدفا".

واستكمل: "هناك فوارق فنية وفردية بين الأهلي وبايرن ميونخ، مثل ما قال موسيماني الضغط سيكون عليهم، الأهلي ليس عليه أي ضغوط نهائيًا".

وأردف: "بايرن لو خسر من الأهلي بالنسبة له شيء كبير، لكن الأهلي لو خسر منهم فهذا شيء مقبول وطبيعي، الأخطاء الصغيرة غير مسموح بها أمام الفرق الكبيرة".

واختتم: "على لاعبي الأهلي ألا يخافوا ويلعبون بكل أريحية، وأيا كانت النتيجة سنفخر".