أبدى برنارد كايتزو، رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، اندهاشه من مسؤولي الزمالك، بعد بيع مُهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مصطفى محمد لـ جالطة سراي التركي، رغم العرض المالي الكبير من جانب ناديه.

سانت إيتيان دخل في مفاوضات مع الزمالك من أجل ضم مصطفى محمد، ولكن تصريحات رولاند رومير، نائب الرئيس، أثارت غضب مسؤولي القلعة البيضاء، بعدما زعم أنّ هُناك مسؤولين طلبوا عمولات من أجل تسهيل انتقال اللاعب للنادي الفرنسي.

وعقب ذلك اعتذر سانت إيتيان لـ الزمالك، من أجل استئناف المفاوضات مرة أخرى، بعدما أكدوا أنّ الأمر ليس إلا خطأ في الترجمة، ولكن مسؤولي الأبيض أغلقوا الطرق أمام إيتيان، لينضم مصطفى محمد لـ جالطة سراي.

مُهاجم الأبيض، انضم لوصيف الدوري التركي، على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند للشراء بقيمة 4 ملايين دولار في موعد أقصاه 31 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. رئيس جالطة سراي عن مصطفى محمد: حفظ الله "الدبابة" من عيون الشر.. وشراؤه ليس إجباريًا!

برنارد كايتزو

وقال كايتزو في تصريحات نشرتها مجلة "le10sport": "إنه أمر غريب ومُدهش، لقد عرضنا على الزمالك 5 ملايين دولار نقدًا".

وأضاف: "الكل يُعاني من أزمة مالية، كيف لـ الزمالك أنّ يقبل مليوني دولار ونحن قدمنا عرضًا بقيمة خمسة ملايين دولار؟".

وواصل: "دعونا نكون صادقين، جالطة سراي لا يدفعون الأموال بسرعة، ومن أجل التفاوض على ضم مصطفى محمد باعوا لاعبًا وحاولوا بيع الجزائري سفيان فيجولي".

وأكمل: "مصطفى محمد لاعب رائع، لو بقي في الزمالك حتى نهاية الموسم، لكانت جميع الأندية تتسارع لشرائه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سيشاهده الجميع خلال الألعاب الأولمبية، ولهذا أصررنا على إحضاره في فترة الانتقالات الشتوية، هو أيضًا كان يرغب في الانضمام إلى سانت إيتيان".