أجرى الأوروجواياني لويس سواريز، مُهاجم فريق أتلتيكو مدريد، حوارًا مع برنامج "الترانزستور" عبر إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، تحدث من خلاله عن أهداف فريقه هذا الموسم وما يطمح له مع الروخي بلانكوس.

أتلتيكو مدريد هذا الموسم، لديه فرصة من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني، إذ يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 50 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الملاحقين ريال مدريد وبرشلونة.

وقال سواريز: "أتلتيكو هذا الموسم يقاتل من أجل أشياء مهمة، يقاتل من أجل كل شيء، الترحيب والعاطفة هنا كانت جيدة جدًا لي وأرُيد أنّ أكافئهم".

وأضاف: "مسابقة دوري أبطال أوروبا مثيرة، هنا في أتلتيكو مدريد لديهم شوكة الأبطال ونريد تحقيقها".

وعن التكيف مع العيش في مدريد بعد 6 سنوات في كتالونيا: "أسكن بالقرب من توني كروس هو أكثر من رأيته هنا في مدريد، هُنا يوقفوني ويسألونني كثيرًا عن برشلونة، ولكن هذا ليس شيئًا أكرهه".

وتابع: "أحب الذهاب لرؤية ابني يلعب كرة القدم فهذا يجعلني سعيدًا جدًا، عندما أذهب لرؤيته لا أقول له أي شيء فهذا خاص بالمدربين، إنه يلعب كمهاجم ويبدو أنه أفضل مني".

اقرأ أيضًا.. بيكيه مستشهدًا براموس وسواريز: بيريز أثبت أنه رئيس وبارتوميو هرب من المواجهة!

وأردف: "أحاول أنّ أجعل أطفالي يفهمون كل ما مررت به للوصول إلى حيث أتيت، عليك أنّ تعرف كيف تقدر الأشياء، وتعرف من أين أتيت، خارج الميدان أنا شخص هادئ للغاية، في الملعب أنا تنافسي وأريد الفوز".

وأتبع: "الوضع العالمي مع فيروس كورونا معقد للغاية، ما زلنا نفتقد الناس كثيرا والأجواء في الملاعب".

وعن حالته البدنية: "ركبتي على ما يُرام وجيدة، لم تعد تؤلمني؛ ارتكبت خطأ أوقات الذروة لمساعدة الفريق، لقد خاطرت، لكن يمكنك التعلم من كل شيء".

وعن مدربه دييجو سيميوني: "هو أحد هؤلاء المدربين الذين يقنعونك برغبته وإيجابيته وكل ما يعرفه عن هذا الأمر، هُنا نحن نعتمد على قناعة المدرب أكثر عن أسلوب اللعب".

وأكمل: "سيميوني مدرب يقنعك بما يريده، يتواصل معك ويحفزك، أنا لا أريد أن أكون مدربًا لأنك تعاني كثيرًا ولا يمكنك أيضًا إسعاد الجميع".

واختتم تصريحاته بالحديث عن ريال مدريد: "في ديربي مدريد نعم ارتكبنا خطأ عندما منحناهم الكرة كثيرًا، تعلمنا من ذلك، وفي المستقبل عندما يتعين علينا مواجهة بعضنا البعض مرة أخرى، لن نفعل ذلك".