أكد الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز، مُهاجم فريق أتلتيكو مدريد، أنّه تم إجباره على الرحيل عن صفوف برشلونة، في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

رونالد كومان، بعد تعيينه مدربًا لـ برشلونة، خلفًا للإسباني كيكي سيتين، قرر الاستغناء عن بعض الحرس القديم، وعلى رأسهم لويس سواريز.

وقال سواريز في تصريحات مع برنامج "الترانزستور" عبر إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "عندما أعلن برشلونة رسميًا أنهم لن يعتمدوا عليّ، بدأت المحادثات مع أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "كان هُناك العديد من الأندية، ليس يوفنتوس فقط، اتخذت القرار الصحيح بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، كان الأفضل بالنسبة لي ولعائلتي".

اقرأ أيضًا.. سواريز: أسكن بالقُرب من نجم ريال مدريد.. وابني سيكون مهاجمًا أفضل منّي!

لويس سواريز

وواصل: "عندما أخبرني برشلونة أنهم لا يعتمدون علي كان الأمر صعبًا، لم أكن أتوقع ذلك، كانت لحظات صعبة للغاية، اتصل بي كومان وقال لي سواريز أنا لن أعتمد عليك ".

وتابع: "لم يقدموا لي أي توضيحات، في برشلونة قالوا لي ألا أتدرب، أخبرتهم أنني سأتدرب طالما لديّ عقد، النادي لم يقدم لي أي تفسير فقط أخبروني أنه قرار من المدرب".

وأتبع: "ليس فقط ميسي الذي لم يفهم القرار، العديد من مشجعي برشلونة لم يفهموا، أردت فقط ألا أكون مشكلة لـ برشلونة، فخور جدًا بوقتي هُناك، ربما نسي بعض الناس ما فعلته هناك!".

وأتم تصريحاته بالحيث عن استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة برشلونة قائلًا: "لم أتفاجأ باستقالته، هناك سبب لحدوث ذلك، الأشياء لم تُنجز كما ينبغي في نادٍ مثل البارسا".