علّق المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على الإصابة الجديدة، التي تعرض لها الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد، مُعربًا عن خيبة أمله بتكرار إصابات نجم الملكي.

ريال مدريد، أعلن أول أمس الأربعاء، عن تعرض هازارد لإصابة عضلية، وسط تقارير تُفيد بأنه سيغيب لما يُقارب الشهر (طالع المزيد من التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع حدًا لـ أزمة تجديد عقد سيرجيو راموس

وقال هازارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هويسكا: "هازارد؟ نريد أن نراه بدون مشاكل وبدون إصابات، ماذا تريدني أن أخبرك؟ سوء حظه؟ هو يريد أن يكون في وضعية جيدة للعب مع ريال مدريد، الوضع حساس وصعب بالنسبة له، هو لاعب سنراه يومًا ما يلعب بشكلٍ جيد وبدون إصابات".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى هازارد بشكلٍ كامل، وهذا ما يريده هو، هازارد ليس سعيدًا بما يجري وهو لا يعلم ما الذي يجري معه لأنه يحاول أن يفعل كل شيء".

وواصل: "الوضع مُعقد للغاية لهازارد، لأنه يريد أنّ يلعب بشكل جيد، أتمنى أنّ يعود للعب بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، هازارد سيء الحظ للغاية، الأمر كان صعبًا عليه، عليك أنّ يكون إيجابيًا ويستعد للعب مرة أخرى، نحن بحاجة إليه بنسبة 100%

وأتم تصريحاته قائلًا: "هازارد أول من يريد أنّ يكون جيدًا، هُناك أشياء ما زال لا يفهمها لأنه يفعل كل شيء ليكون على ما يُرام، وهذه الأشياء أحيانًا تحدث في الحياة".