ظهر المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه ضد هويسكا في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحل مساء الأحد، ضيفًا على هويسكا، في المباراة التي تُقام على ملعب "إل ألكوراز"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن متحمسون للغاية لمباراة الغد، ونستعد من أجل الفوز بالمباراة، ما نقلق منه هو أن نعود إلى ما فعلناه في الآونة الأخيرة".

وأضاف: "هل ترى الفريق يتمتع بالطاقة؟ نعم، هذا كذلك ما أريده منهم، أنا لا أهتم بما يقولوه الناس، نحن هُنا وسنحاول كفريق واحد، لن نُخفض أذرعنا، أنا أضمن ذلك، ما يريده اللاعبون هو المضي قدمًا والقيام بما يعرفونه، وهو لعب كرة القدم ومحاولة الفوز".

وواصل: "هُناك بعض الأحاديث عن تغيير المدرب، وبعض الأشياء من هذا القبيل، ربما كل ذلك سيحدث، ولكن أنا سأكون أول من يُقاتل، أنا محظوظ لوجودي هُنا في ريال مدريد، وسأستغل الفرصة حتى اليوم الأخير".

وتابع: "لن نترك المنافسة، إذا كان الناس يريدونني أن أتركها، لا، واللاعبون أيضًا، لسنا بخير في الآونة الأخيرة، لم نفز بمباريات كافية، لكننا مُتحمسين لتغيير الوضع".

وردَا على "ريال مدريد سيخرج للدفاع عن لقبه؟"، أجاب: "هل أنت جاد؟، نحن نفعل ذلك كل يوم، في العام الماضي فزنا بالدوري الإسباني، وهذا العام لدينا الحق في القتال عل الدوري، نعم نحن أقل هذا العام، علينا أنّ نتغير، دعونا نقاتل، فنحن أولئك الذين فازوا بالدوري العام الماضي".

اقرأ أيضًا.. زيدان: نحتاج إلى هازارد.. ويومًا ما سنراه يلعب بدون إصابات

وأردف: "نحن فزنا بالدوري في العام الماضي، قبل عام!، ليس قبل عشر سنوات، فقط القليل من الاحترام لكل هذا".

وبسؤاله عن إمكانية رحيله عن ريال مدريد: "أنت تجعلني أضحك!، أنت تقول أشياء كثيرة وعلينا أن نفترضها، قل لي في وجهي "نريد تغييرك"!".

وعندما سُئل "لماذا أنت غاضب جدًا؟"، أوضح: "لا... في النهاية انت تقوم بعملك، صحيح سأرحل يومًا ما، إذا تعادلنا أو خسرنا، سأكون بالخارج إنها حقيقة، هذا ما تفعله، أنا أتقبله، أغضب لأخبرك أنك تقوم بعملك ولكننا سنحاول القيام بعملنا، وهو إظهار وجوهنا؛ سوف نقاتل كما تفعل في عملك، ولكن عليك أنّ تحترم قليلا هؤلاء الناس الذين يعملون".

وعن اندهاش الصحفي من غضبه: "ما يجعلني أضحك هو أنك تسألني لماذا؟، لست سعيدًا لأنك تسألني في كل مرة عندما نلعب مباراة سيئة، أنا لا أستحق هذه المعاملة من قبل الصحافة".

زين الدين زيدان

وتابع تصريحاته النارية قائلًا: "​​أنا محظوظ لأنني أستطيع العمل مع هذا الفريق، لقد فزنا بالدوري العام الماضي، أتوقع القليل من الاحترام، إذا لم ننجح في ذلك، فأنا أول من يتحمل المسؤولية، أنا غاضب قليلاً، وكذلك قضيت أسبوعين في الحجر الصحي، وأريد أنّ أخرج وأظهر أنني سأقاتل حتى النهاية".

واسترسل: "نحن ريال مدريد، سنحاول حتى النهاية، لدينا بطولتان وسنقدم كل ما لدينا، من أجل الفوز بشيء هذا العام، يُمكننا فعل شيء، وفي العام المُقبل أيضًا علينا أنّ نفعل شيئًا، من السهل أنّ أقول (سأرحل لإطلاق النار)، ولكن لا، نحن سنقاتل من أجل المشجعين، يريدون أنّ يروا ريال مدريد يفوز ويلعب بشكل جيد، وهذا ما سنحاول فعله".

وأتم: "نحن لا نزال على قيد الحياة في مسابقتين، تتبقى 54 نقطة في الدوري، لدينا بعض المباريات في الليجا قبل أنّ نلعب في دوري أبطال أوروبا، وسنخوض كلا المُسابقتين حتى النهاية".