أكد الفرنسي، زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، أنه لم يكن يرغب في رحيل الدولي النرويجي، مارتن أوديجارد، صانع ألعاب الفريق، خلال نافذة الانتقالات الشتوية.

ريال مدريد في منتصف يناير الماضي، أعلن رحيل أوديجارد، لنادي آرسنال الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال زيدان في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هويسكا: "لقد أراد الخروج واللعب، لقد تحدثت معه مرتين أو ثلاث مرات، ولكن في النهاية، لقد أراد الحصول على فرصة في نادٍ خر".

اقرأ أيضًا..  زيدان يفتح النار ضد المُنتقدين: لا أستحق هذه المعاملة.. وتوقعت القليل من الاحترام

وأضاف: "لقد أخبرت مارتن أنّ يبقى من أجل القتال، لأن هُناك فترة طويلة قادمة ونحن سنكون بحاجة إليه، هذا كان طلبي، ولكن في النهاية أراد الخروج، الشيء المهم هو أنه سعيد".

وعن تراجع مستوى فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، مؤخرًا: "عليه أنّ يقوم بعمله، وماذا يعرف كيف يفعل؟ ليس عليّ أنّ أقول أي شيء، فهو يبلغ من العمر 19 عامًا ويجب أنّ يتعلم أشياء كثيرة مثل كل الشباب".

اقرأ أيضًا.. زيدان: نحتاج إلى هازارد.. ويومًا ما سنراه يلعب بدون إصابات

وتابع: "إنه يحاول وسنساعده في اللعب، هو يحاول تقديم 100% ما لديه، ونحن سنساعده".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تجديد عقد سيرجيو راموس قائلًا: "هُناك حديث كثيرًا عن راموس، أنت تسألني وأنا لا أعرف شيئًا، ولا أحد، ولا أنت كذلك، ما الذي سأقوله؟ نفس الشيء مرة أخرى!، آمل أنّ يتم إصلاح الأمور، هذا هو الشيء الوحيد الذي يُمكنني فعله، راموس قائد لهذا النادي بسبب ما فعله لـ ريال مدريد، أنا لا أعرف ما الذي سيحدث".