علّق حسين الشحات لاعب الأهلي على مباراة فريقه أمام الدحيل التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي منافسه بايرن ميونخ، يوم الإثنين، في دور نصف نهائي مونديال الأندية المقام في قطر، بعد تحقيقه الفوز أمام الدحيل بهدف وحيد دون رد سجله حسين الشحات.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "توفيق من الله واجتهاد اللاعبين كلهم والجهاز الفني من أول يوم، هذا سبب تحقيق المكسب أمام الدحيل".

وواصل عن كواليس ما قبل مواجهة الدحيل: "كنت أتحدث مع اللاعبين وطالبتهم بأخذ حذرنا من فرق الخليج لأنها تمتلك لاعبين على أعلى مستوى وجاهزين نفسيًا ومعنويًا وفي كل شيء".

وأكمل: "يجب أن نركز في المباراة القادمة ونكون رجالًا، وبإذن الله نحقق المكسب".

طالع | مدرب الأهلي عن مواجهة بايرن ميونخ: طموحنا الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية

واستطرد: "كأس العالم للأندية بطولة أي لاعب يتمنى المشاركة فيها، وكنت سعيدا بالمشاركة الثانية مع الأهلي بعد العين، وأتمنى الوصول للنهائي مع الأحمر مثل العين".

وتابع: "الفرق المتواجدة كلها في كأس العالم للأندية أبطال وكل المباريات صعبة، ولا يوجد لقاء سهل".

وأردف: "الدحيل ليس فريقا سهلا، هو بطل الدوري القطري ولديهم لاعبين على أعلى مستوى، ونحن بطل إفريقيا، هم فريق جيد جدًا واحترمناهم، لذلك حققنا المكسب".

واسترسل: "جمهور الأهلي يريد اللاعبين على أعلى مستوى في كل مباراة، وهذه الضغوطات شيء إيجابي لي، بأن الجمهور يريد مني تقديم مستوى جيد وهذا حافز لي ويحمسني، ويجب أن أعمل بشكل جيد من أجل هذه الجماهير".

واختتم: "كنت أخذ الانتقادات بشكل إيجابي لكي أطور من نفسي وأحقق الأهداف وهذا شيء مهم جدًا وأقوم به في حياتي، بالنسبة لي لم أحقق شيء حتى بعد إحراز الهدف أمس".