أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفوز على الدحيل القطري مهم خلال مشوار كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن بايرن ميونخ يعد الأقوى على مستوى العالم.

الأهلي حقق الفوز علي الدحيل القطري، بهدف دون رد، وتأهل إلى نصف النهائي من مونديال الأندية بقطر، ليضرب موعداً مع بايرن ميونخ في نصف النهائي.

ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ، في تمام الثامنة من مساء الإثنين المقبل، على ملعب الريان القطري.

وقال عبد الحفيظ خلال تصرحيات لقناة "الأهلي": "سعداء جدًا بتواجد جماهير الأحمر في مباراة الدحيل والتشجيع، والنتيجة شيء جيد، وبالفوز هذا هناك أمور لها معاني أخرى وتحققت".

وأضاف: "سنواجه بايرن ميونخ الذي يعد الأقوى على مستوى العالم، ونعلم ذلك، لديهم تفكير احترافي بحت، لكن يجب أن ندخل باسمنا ومكانتنا، ولدينا ثقة في إمكانياتنا، إن شاء الله سنقدم مباراة جيدة".

وتابع: "لأول مرة يلعب فريق مع مع بايرن في بطولة رسمية، تواجهنا من قبل في مباريات ودية وكانت في الدوحة وخسرنا في آخر دقيقة".

طالع | فيفا يتساءل: هل يسجل بواليا ضد بايرن ميونخ؟.. ويبرز تصريحات موسيماني

وأردف: "أتمنى أن نقدم مباراة جيدة، ونرفع أي ضغوط على اللاعبين، وقبل أي شيء نحن نثق فيهم جدًا، وسيلعبون بشكل احترافي ورجولي، والنتيجة في النهاية من عند الله".

وعن مباراة الدحيل، أوضح: "يمتلك مقومات جيدة كأفراد وعناصر وأسعارهم كبيرة، لو سنتحدث عن خط الهجوم الرباعي الأمامي، سعره 25 مليون دولار، الطبيعي في الحياة تكون واقعي، في المرحلة الذي نعيشها لا نفكر في رقم اثنين ونحن لم نتخط رقم واحد".

وتابع: "كان رقم واحد بالنسبة لنا الدحيل، قدمنا شوط أول رائع جدًا، وضع طبيعي جدًا في الشوط الثاني تكون هناك محاولات من الدحيل لإدارك التعادل، وكنا نستطيع إحراز هدف أو اثنين في الشوط الثاني، كانت مباراة في منتهى الأهمية في بطولة هي الأهم والأقوى على مستوى الأندية في العالم".

وأكمل: "أشكر الجهاز الطبي للأهلي بالكامل، يقدمون عملا رائعا جدًا مع الفريق، أمس وأول أمس حتى وقت متأخر جدًا قبل المباراة قاموا بتجهيز بدر بانون وأيضا حسين الشحات ومحمد هاني، وكنا نأمل أن وليد سليمان يلحق بالمباراة".

واستمر: "تحدثنا كثير جدًا أننا سنقابل صعوبات في مراحل مختلفة ولكن ستتواجد في بطولة الكل يريد المشاركة فيها، ولم نرد التفكير فيها كثيرًا أثناء الدوري لكي لا يكون هناك فقدان للنقاط، يؤثر علينا مستقبلا، أتينا إلى كأس العالم للأندية ونعلم هدفنا".

وأتم: "البعثة مغلق عليها تمامًا، لا أحد يدخل أو يخرج من الفندق بسبب الاجراءات الاحترازية، وأتمنى أن نكون موفقين".