يري أحمد حسن مدير الكرة السابق لنادي بيراميدز، أن تعاقدات الفريق الجديدة لم تكن مدروسة، كما أوضح أنه رفض انضمام عصام الحضري عندما كان متواجداً.

وقال حسن خلال تصريخات لقناة أون تايم سبورت: "أحمد فتحي شقيقي الصغير، ولكن إذا كنت أنا متواجد في بيراميدز لا أتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات استحالة".

طالع | أحمد حسن: صفقات بيراميدز غير مفهومة.. و90% من الأساسيين انضموا في عهدي

وأضاف: "أحمد فتحي عمره 36 سنة ويجتهد طوال الوقت، ولكن التعاقد معه يكون سنتين وأرى هل سيقدر يستمر أم لا وبعد ذلك أجدد له".

وتابع: "علامة استفهام كبيرة حول التعاقد مع شريف إكرامي، حيث يتواجد أحمد الشناوي والمهدي سليمان حراس مرمى جيدين جدًا بجانب دعدور حارس هائل لا يقل عن الثنائي".

وأردف: "رفضت انضمام عصام الحضري وقت ما كنت متواجد في بيراميدز، بسبب سنه، وأبلغته أننا نأسس فريقا جديدا وتعاقدنا مع أحمد الشناوي والمهدي سليمان لا أقدر أتعاقد مع الحضري ستكون "مصيبة" والموضوع صعب وحزن مني".

وتابع: "أبلغت الحضري أنت علاقتك جيدة بتركي آل الشيخ تحدث معه وأعرض عليه إذا وافق فنحن موافقين لأنه هو صاحب النادي، تحدث مع تركي وأبلغه أن الموضوع مع حسام البدري وأحمد حسن، رغم علاقتي بالحضري في النهاية أبحث عن المصلحة العامة".

وأتم: "رمضان صبحي وضع طبيعي أن بيراميدز يفاوضه والفريق يحتاجه، ولكن كنت أتمنى أن يخوض تجربة الاحتراف لأنه الأفضل بالنسبة لإمكانياته، هو مفيد لبيراميدز ولاعب مهم واعتقد لو تخلص من الضغوطات التي حوله سيفيدهم بشكل كبير".