أكد محمد أبو تريكة، نجم مصر والنادي الأهلي الأسبق، أن تواجد محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، مع بعثة فريقه المشاركة في كأس العالم للأندية 2021، أمرًا مشرفًا.

تأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي بمونديال الأندية المُقام في قطر حتى يوم 11 من شهر فبراير الجاري، ليواجه بايرن ميونخ في المباراة التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء الإثنين المقبل.

اقرأ ايضًا.. طرح تذاكر إضافية لـ مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية

أضاف محمد أبو تريكة، خلال تواجده بقناة "بي إن سبورت": "اليوم لدينا كابتن محمود الخطيب، وهو يقوم بدور كبير وتراه في معسكر الأهلي، وهو رئيس للبعثة، حاجة تشرفك".

تابع: "نحن في الأهلي نأخذ النموذج الألماني في إدارة النادي، ونحب هذا النموذج، والخطيب أسطورة من أساطير كرة القدم يدير النادي في طريق النجاح أو طريق يسهل عليك أن تنجح به".

وواصل: "في الأهلي نحب المدرسة الألمانية، حتى عندما كنا نذهب لمعسكرات خارجية كنا نختار ألمانيا، نحن قريبون من النموذج الألماني في الإدارة ولذلك الحمد لله ناجحين".

استكمل: "بايرن ميونخ يعتبر النادي الوحيد في أوروبا الذي لم يتأثر أو يكون لديه ضغوط وهبوط، لأنه قام بفترة إعداد جيدة ولاعبوه حصلوا على فترة راحة جيدة وهذا يمنحهم تركيز جيد".

أردف: "بايرن ميونخ لديه ثبات في المستوى، وهذه فرصة جيدة للأهلي، أن يرى نفسه أين يقع وسط هذه الفرق العالمية، بمناسبة كبيرة مثل نصف نهائي مونديال الأندية، وأعتقد أن الأهلي قادر على تشريف الكرة الإفريقية".