اعترف باولو فونسيكا، أن روما كان لديه المزيد من التسديدات والضربات الركنية والاستحواذ والتمريرات، لكن يوفنتوس سجل الأهداف.

وفاز يوفنتوس على روما بهدفين دون رد، أحدهما لـ كريستيانو رونالدو، والثاني من روجر إيبانيز في مرماه.

وقال فونسيكا لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد قدمنا أداءً جيدًا في معظم المباراة، ويجب ألا ننسى أننا واجهنا يوفنتوس، دافعوا بشكل جيد، الأرقام تظل أرقام، لكن الفريق الذي سجل الأهداف فاز".

وأضاف: إذا نظرت إلى الإحصائيات، فقد كان لدينا المزيد من التسديدات والضربات الركنية والتمريرات، لكن يوفنتوس سجل الأهداف".

اقرأ أيضًا.. فونسيكا: هدف كريستيانو رونالدو؟ لهذا هو الأفضل في العالم

وأردف مدرب روما: "أريد تقييم أداء الفريق، وأظهرنا الشجاعة للمجيء إلى هنا ولعب كرة القدم، مما أجبر يوفنتوس على الدفاع أمام منطقة الجزاء".

وتابع: "الفريق قام بعمل جيد حقًا، اتخذنا خيارات خاطئة في الثلث الأخير، لم أكن أتوقع أن يجلس يوفنتوس بهذا العمق، ولا أعتقد أنهم فعلوا ذلك أيضًا أعتقد أننا أجبرناهم على العودة".

وعن دفعه بإدين دجيكو في آخر 20 دقيقة من المباراة، أوضح فونسيكا: "دجيكو كان جاهزًا للعب، لكنه لم يبدأ لأن هذا كان خياري، عمل مايورال بشكل جيد للغاية للفريق اليوم، وكان هذا قراري وسأفعل ذلك مجددًا".

وأكمل: "وصلنا إلى الثلث الأخير عدة مرات، لكن الكرة الأخيرة كانت خاطئة دائمًا، أتيحت لنا العديد من أنصاف الفرص وارتكبنا أخطاء".

وأتم فونسيكا: "لا توجد انتصارات أخلاقية في كرة القدم، لكني فخور باللاعبين، لقد أظهروا شجاعة وشخصية كبيرة هنا، وهذا يمنحني الإيمان بالمستقبل".