عبر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، عن استيائه الشديد مما حدث في مطار "برلين" وتأخر سفر بعثة الفريق إلى قطر مساء يوم، الجمعة الماضي.

وانتظرت بعثة بايرن ميونخ في مطار "برلين" لمدة 7 ساعات كاملة، بعد أن تأخر إقلاعها لمدة 30 ثانية بسبب الحظر الجوي في ألمانيا ابتداء من منتصف الليل مع إجراءات فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19. (طالع التفاصيل)

بايرن ميونخ

هذا ما أغضب المسئولين في بايرن ميونخ وعلى رأسهم رومينيجه الذي عبر عن ذلك خلال حواره مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "ما حدث كان هزليا، هناك شخص وراء ما حدث لنا في المطار، ويجب أن يكون هناك قرار ضده ويجلس في منزله".

وتابع: "شعرنا بأن هناك شخصا لا يحب بايرن ميونخ ويعمل ضد الفريق وتأجيل موعد سفره ووضع العقبات أمام طريقنا بعدما طلبنا السفر بعد الموعد المصرح به ببضع دقائق ولكن تم الرفض".

وأضاف في النهاية: "لقد شعرنا جميعا بالضيق مما حدث، كنا نتوقع الاهتمام بنا من قبل المسئولين لأن في نهاية المطاف، يمثل بايرن ميونخ ألمانيا في محفل دولي مثل كأس العالم للأندية وفوزنا باللقب لن يكون سيئا للدوري الألماني أو على بلادنا".

ووصل بايرن ميونخ ظهر أمس، السبت، إلى قطر في مطار "حمد الدولي" ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا غدًا، الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة".