سرد محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي المُعتزل، تفاصيل انضمامه لصفوف القلعة الحمراء قادمًا من الترسانة، مؤكدًا على رفضه عرضًا من الزمالك قبل انتقاله للأحمر.

وقال أبو تريكة في تصريحات عبر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية 2022 في قطر: "أفضل شيء في الدنيا وأنت لاعب كرة قدم أن تلعب للأهلي المصري، أفضل شيء تشجيع الأهلي من المدرجات، أنا في كأس العالم للأندية أول مُشجع للأهلي من المدرجات".

وتابع: "كلما أتحدث عن رحلة وصولي للنادي الأهلي أشعر بالسعادة، قصة حب، حققت حلمًا كبيرًا، أي لاعب يتمنى اللعب في الأهلي".

وأكمل: "كان لدي عرض من نادي الزمالك خلال تواجدي في المنتخب العسكري، جلست مع مسؤولي الأبيض مرتين، كانوا يمتلكون فريق الأحلام، كلما كنت أرغب في شيء كانوا يوافقون، وفي ذات الوقت كانت الصحافة دائما تقول إن هناك مشاكل في الزمالك، شعرت بالقلق، وقلت سأصلي استخارة وأبلغ أسرتي وسأرد عليكم".

وأردف: "بعدها بيومين جلست مرة أخرى مع كمال درويش رئيس الزمالك والمندوه الحسيني أمين الصندوق، وقلت لهما إنني صليت استخارة ولم اشعر بالراحة، ورحلت، هذا كله قبل وجود عرض من الأهلي".

واستطرد: "بعدها بأكثر من يوم، كابتن محمود الخطيب اتصل بصديقي مجدي الزملكاوي، والذي كان حريصًا على أن ألعب للأهلي رغم تشجيعه للأبيض".

طالع.. فيديو | أبو تريكة يعلن حضوره مباراة الأهلي وبايرن ميونخ من "التالتة شمال"

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق: "عندما وصلني عرض الأهلي، قلت والله مهما حدث سأذهب، وقيل وقتها إن مانويل جوزيه لا يعرفني وطلب فيديوهات لي، صديقي أخبرني بذلك، قلت والله لن أعطيهم أي فيديوهات، وعندما قال لهم إنني أرفض أن أعطيهم شرائط فيديو، جوزيه تعجب لأنني لاعب غير معروف وأرفض هذا الطلب".

وأوضح: "حسام البدري تواصل معي وقال لي جوزيه يعرفك ولكن يريد أن يرى فيديوهات لك، قلت لا وكان مُصرًا، وبعد إلحاح شديد، أسامة أخي الكبير أخد شريطين لمباراتي الزمالك والكروم، وجوزيه قال: بعدما شاهدت أول 10 دقائق وافق على ضمي".

وأشار: "بعدها جلست مع عدلي القيعي مدير التعاقدات وحسام البدري في منزل الأول، وقيل لي سنساويك بالصفقات الجديدة (ماديا)، لم يكن يفرق بالنسبة لي، صديقي مجدي قال إن أمنيتي اللعب في الأهلي، ولكن اعترض على المبلغ المالي، ولم نتفق، ونحن في اتجاهنا للخروج، كابتن عدلي قال لـ مجدي (كأن الجلسة لم تحدث)، فرد عليه لا توجد مشكلة".

واسترسل: "بعدها الخطيب اتصل بـ مجدي وتقابلنا ووقعت فورًا على الانضمام إلى الأهلي وأعطاني شيك من حسابه الشخصي، وأكد أنهم سينهون الأمور مع نادي الترسانة".

واختتم: "هذا الشيك احتفظت به 4 أشهر لم أصرفه، والخطيب اتصل بي وقال لي لماذا لم تصرف الشيك؟ قلت له محتفظ به، قال لي ضاحكا خذ منه صورة.