انتظم فرجاني ساسي لاعب فريق الكرة بالزمالك في التدريبات الجماعية ضمن الاستعدادات لمباراة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت تدريبات الزمالك انتظام فرجاني ساسي بشكل طبيعي بعد حصوله على راحة بإذن من الجهاز الفني بسبب غيابه عن المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري للإيقاف.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك في مران الفريق

ظهر محمد عبد الغني مدافع الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم وشارك في المران بشكل طبيعي بعدما غاب عن التدريبات الماضية بسبب الإصابة القوية التي كان يعاني منها بجرح قطعي أسفل الفك.

 وأنتظم عبد الغني في التدريبات بعد تأكد الجهاز الطبي من عدم استمراره تأثره بالإصابة.

بينما أدى اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الزمالك أمس أمام الاتحاد السكندري تدريبات استشفائية خفيفة على هامش التدريبات الجماعية اليوم، ثم خضعوا لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم.

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو عدم زيادة معدلات التدريبات على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس خشية من الإجهاد قبل المباراة الإفريقية المقبلة أمام المولودية.

كما انتهى محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بعد تعافيه من الإصابة من فيروس كورونا.

وشارك روقة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي لتجهيزه للمباريات المقبلة

كما خضع أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك لبرنامج تأهيلي منفرد على هامش تدريبات الفريق بسبب إصابته في الضلوع التي غاب على إثرها عن مباراة الاتحاد السكندري الماضية.

أشرف بن شرقي من مران الزمالك

وظهر اللاعب في حالة تحسن بموضع الإصابة حيث تابعه الجهاز الفني للاطمئنان عليه في إطار محاولات تجهيزه للمباراة المقبلة أمام مولودية الجزائر.

وتعافى أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن من الإصابة التي كانا يعانيان منها.

حيث كان يعاني فتوح من الإصابة في العضلة الخلفية والمثلوثي في الركبة.

طالع | أيمن عبد العزيز: مروان حمدي وسيف الجزيري لا يصلحان لتعويض مصطفى محمد في الزمالك

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للزمالك بشكل طبيعي اليوم في إطار الاستعدادات لمباراة مولودية الجزائر المقبلة.

يذكر، أن الزمالك حقق فوزًا هامًا على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.