يري أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة المصري، أن الأهلي قدم أداءً مشرفًا للكرة المصرية والإفريقية أمام بايرن ميونخ اليوم في كأس العالم للأندية.

الأهلي خسر من بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بنصف نهائي مونديال الأندية بقطر.

وقال مجاهد خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "الأهلي قدم أداءً مشرفًا للكرة المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام".

وأضاف: "إنفانتينو رئيس فيفا، كان يتفاعل مع كل كرة خلال المباراة، التقيت به عقب اللقاء وأثنى على النادي الأهلي وأدائه".

وتابع: "كان من الممكن أن تكون النتيجة أفضل من ذلك ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونتمنى أن يحصد الأهلي المركز الثالث".

وعن الانتقادات لبيان اتحاد الكرة على تهنئة الأهلي رغم الخسارة، أوضح: "بعض الاشخاص يصعب عليهم أن نقول أشياء جيدة، الجيمع سعيد هنا والاتحاد الدولي سعيد بذلك، ولكن عندما يقول اتحاد الكرة (الناس بيصعب عليها)، أرى أن الأهلي قدم أداءً جيدا ومثل الكرة الإفريقية، و(يلوموني ما يلوموني مفيش مشكلة)".

طالع | اتحاد الكرة يهنئ الأهلي على الأداء الطيب أمام بايرن ميونخ

وأكمل: "الفوارق كبيرة من حيث التنظيم والامكانيات مع البايرن، وإن شاء الله سنسعى خلال فترة تواجدنا في اتحاد الكرة للحفاظ على المستوى الموجود، وإن شاء الله سنساعد منتخب مصر والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية".

وبسؤاله هل تم مناقشة أي شيء يخص اللحنة الثلاثية مع إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، قال: "التقينا بعض الوقت، وهو يدعم الكرة المصرية والاتحاد".

وعن طلب الزمالك تأجيل مباراة كأس مصر أمام حرس الحدود، قال: "كثير من الأندية طلبت التأجيل وليس الزمالك فقط، الموسم صعب جدًا، ولكن إذا لجأنا إلى مجال التأجيلات، فيما عدا الأسباب القانونية، ستوسع الأمور".

طالع | رسميًا.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة حرس الحدود في كأس مصر

وأتم: "كان الاتفاق من البداية أن الأندية وارد أن تلعب مباريات الكأس دون اللاعبين الدوليين، ولكن سنحاول بالتنسيق مع الأندية أن ننهي الموسم في الموعد المحدد".