علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على خسارة الأهلي أمام بايرن ميونخ اليوم، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي خسر من بايرن ميونخ بهدفين دون رد، في مباراة دور قبل النهائي من مونديال الأندية.

وقال الغندور ببرنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "لم أكن أنظر للمباراة أن الأهلي يواجه البايرن، ولكن كمنتخب مصر يواجه ألمانيا".

وأضاف: "هناك فارق في المستوى كبير جدًا بيننا وبين أوروبا، والأهلي حقق نتيجة جيدة جدًا أمام بايرن ميونخ ولكن الأداء كان سيئا، ولم توجد أي فرصة على مرمى نوير".

طالع | كيف استقبل الخطيب لاعبي الأهلي بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ؟

وتابع: "شخصية معظم اللاعبين كانت غائبة باستثناء طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وبدر بانون، وبقية الفريق كان مختفيًا، واليوم لأول مرة أتحدث عن الكرة المصرية والعربية وليس الأهلي، نحن بعيدين جدًا، والفوارق واضحة بين شخصية اللاعب المصري والأوروبي".

وأردف: "كان هناك قلق ورعب أمام بايرن ميونخ، وشعرت أن اللاعبين كانوا خائفين من الخسارة بستة وثمانية أهداف".

وأكمل: "لاعبو الأهلي كانوا سعداء بالخسارة بهدفين مقابل لا شىء فقط، الشوط الأول البايرن كان يلعب بشكل جدي، ووصل لمرمى الأهلي 11، مرة منهم فرص حقيقية، لكن الشوط الثاني لعبوا بكل هدوء، ولأول مرة كنت أرى الأهلي يدافع طوال أحداث مباراة".

واستمر: "الشىء الوحيد الإيجابي من وجهة نظري الذي رأيته في هذا اللقاء أن النتيجة طيبة أمام فريق عالمي، وبيننا وبين الكرة الأوروبية سنوات ضوئية".

وأتم: "إذا كان الزمالك هو الذي يشارك كنت سأفكر أنه يمكنه الفوز على البايرن، ولكن على أرض الواقع (اتخضينا) من الكرة الأوروبية، ورأينا الفارق الشاسع".