أبدى عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، فخره بالأداء الذي قدمه الفريق الأحمر أمام بايرن ميونخ، في المباراة التي جمعت بينهما في مونديال الأندية 2021.

فاز بايرن ميونخ على الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب استاد الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، ليتأهل للعب على المركز الثالث عندما يواجه نظيره بالميراس البرازيلي، الذي هُزم في دور نصف النهائي من تيجريس أونال المكسيكي.

اقرأ ايضًا.. الغندور: شخصية لاعبي الأهلي كانت غائبة أمام بايرن ميونخ باستثناء هذا الرباعي

وأضاف متعب خلال استضافته بملعب "أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "فخور بالنادي الأهلي وجمهوره واللاعبين الذين واجهوا بايرن ميونخ اليوم في بطولة رسمية، فخر أن نتواجد في محفل كبير لسادس مرة، هذا شرف لنا، الأهلي دائمًا في الصورة والحدث، وهذا يعلي من اسمه".

وتابع: "الأهلي واجه بايرن ميونخ، فريق (مفيهوش غلطة)، والفوز عليهم يحتاج مجهودا وتوفيقا وعدم وجود أخطاء، الأهلي اليوم لعب بـ 4 2 3 1، مع اختلاف وظائف اللاعبين، سواء عاد طاهر أو حسين الشحات وتتحول إلى 4 5 1".

وواصل: "كان من وجهة نظري أن يلعب الأهلي بـ حمدي فتحي وأليو ديانج والسولية، وأن يلعب بمهاجم وحيد سواء بواليا أو شريف، لكن في الشوط الأول الأهلي لم يلعب بمهاجم".

واستكمل: "بايرن ميونخ كان مستحوذًا بشكل كبير، ولاعبو الأهلي كانوا متسرعين ولديهم رهبة قوية سيطرت عليهم".

واختتم: "في الشوط الثاني الأهلي تحرر قليلا ولكن بدون خطورة، طبيعي أنه كان يواجه أكبر فريق في العالم والنتيجة طبيعة".