أبدى حسام غالي قائد الأهلي الأسبق، حزنه من الهزيمة التي نالها الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء على يد بايرن ميونخ الألماني.

بالفيديو | بايرن ميونخ يهزم الأهلي بثنائية ليفاندوفسكي في كأس العالم للأندية

وقال غالي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "كنا نواجه العملاق بايرن ميونخ، ولكن خسرنا في النهاية، وكنت أتمنى لقاءً أقوى من جانب الأهلي".

وأضاف: "لاعبو الأهلي لم يقصروا في شيء، ولكن كانت هناك أخطاء في بداية اللقاء".

وواصل: "أمامنا مباراة مهمة يوم الخميس المقبل، والجانب البدني للاعبي الأهلي جيد".

وتابع: "أعجبني التزام لاعبي الأهلي بالواجب الدفاعي منذ بداية المباراة أمام البايرن".

وأردف: "أعتب على بيتسو موسيماني، كل مدرب يجب أن يضع سيناريوهات للمباراة ويحدد أهدافه، التشكيل الذي بدأ به المباراة يدل على أنه كان يرغب في الاستحواذ ولعب الكرة على الأرض، ووقتها كان الأهلي سيقدم أداءً مشرفًا، ولكن الأهلي لم يستحوذ ولم يلمس الكرة إلا بعد دخول الهدف الأول في مرماه".

واستطرد: "التشكيل الذي بدأ به عناصر هجومية طلب منها الدفاع، والتغييرات عناصر دفاعية طلب منها الهجوم، موسيماني أخطأ في ذلك، بجانب أنه لم يحضر بشكل جيد للمباراة، وفي الشوط الأول كان التوتر يملئ لاعبي الأهلي، هؤلاء ليسوا اللاعبين الذين أعرفهم".

واستكمل: "الفوارق ليست كبيرة بين الأهلي وبايرن ميونخ، الجميع كان قلقًا من جبهة محمد هاني، ولكنه دافع بشكل جيد ولم تخلق خطورة من تلك الجبهة، وهذا شىء يحسب لمدرب اللياقة البدنية".

وعاد ليتحدث عن بداية المباراة، قائلا: "لماذا بدأت اللقاء وأنت متخيل أنك بعيد جدًا عن البايرن، إذا لعبت بثقة وبعض الإصرار لكان الأمر مختلفًا، لعبنا من قبل أمام انجلترا والبرازيل، يجب أن يكون لدينا ثقة بالنفس وفي قدرتنا".

وأتم: "مقهورون من الخسارة، الهزيمة بثلاثة أو أربعة أهداف مثل هدفين".

وقال: "جيل بايرن ميونخ الحالي أقوى من الذي واجهناه وديًا من قبل، كأنه منتخب العالم، وأتمنى تحقيق الأهلي لنتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام بالميراس".