يشهد اليوم الثلاثاء 9-2-2021 إقامة العديد من المباريات في الدوري البرتغالي، ولقاء في الدوري الإسباني ومثله في كأس إيطاليا، بالإضافة إلى مواجهتين في الدوري السعودي.

ويواجه يوفنتوس نظيره انتر ميلان في المباراة التي تقام على ملعب "آليانز ستاديوم"، في إياب دور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

وفي الدوري الإسباني يواجه ريال مدريد نظيره خيتافي في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، والتي تقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

طالع أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9-2-2021 والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الدوري الإسباني:

ريال مدريد ضد خيتافي وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3

موعد مباراة كأس إيطاليا:

يوفنتوس ضد انتر ميلان وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Rai 1

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي:

بيرنلي ضد بورنموث وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2. 

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي:

باكوس دي فيريرا ضد بورتيمونينسي وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

ريو آفي ضد تونديلا وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 2 Potugal.

بوافيستا ضد ناسيونال ماديرا وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 5 Potugal.

جل فيسنتي ضد سبورتينج لشبونة وتنطلق المباراة في تمام 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal

مواعيد مباريات الدوري السعودي:

العين ضد الهلال وتنطلق المباراة في تمام 3:5 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:05 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD.

الفتح ضد النصر وتنطلق المباراة في تمام 5:10 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 3 HD.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.