تحدث محمد عمارة لاعب الأهلي السابق، عن مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن المدرب بيتسو موسيماني كان "بيألف" في مباراة بايرن ميونخ.

الأهلي خسر من بايرن ميونخ بهدفين دون رد، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت أمس الإثنين بملعب الريان بقطر.

وقال عمارة خلال تصريحات لبرنامج مساء "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "شرف للنادي الأهلي المشاركة لسادس مرة في كأس العالم للأندية، وفخر لمصر أن يلعب فريق مصري في بطولة قارية تضم عمالقة اللعبة في العالم". 

وعن مباراة البايرن، أوضح: "الشوط الأول كنا نشعر أن الأهلي كان مرتبكًا وقلقًا، واللاعبين لم يكونوا في حالتهم الطبيعية، وهذا طبيعي لأنهم يواجهون أفضل فريق في العالم".

وتابع: "المدرب بيتسو موسيماني كان (بيألف)، وكنت أتمنى أن يعتمد على مهاجم صريح، المدرب كان خائفا من أن تصبح النتيجة ثقيلة".

طالع | موسيماني يرد على رسائل الدعم بعد خسارة الأهلي أمام بايرن ميونخ

وأضاف: "لكن هناك أمور لابد أن نعذر فيها اللاعبين، هم يواجهون فريق فاز على برشلونة بثمانية، وعلى فرق كثيرة بفارق أهداف كبير".

وأكمل: "لي عتاب على معلق المباراة علي محمد علي، هو قال كل أسماء اللاعبين المصريين الذين لعبوا في ألمانيا، ولكنه لم يذكر اسمي، أنا كنت ألعب في الدوري الألماني وليس مركز شباب، وواجهت بايرن ميونخ في فترة جيل العمالقة".

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة بالميراس البرازيلي، في الخامسة من مساء الخميس المقبل، على ملعب المدينة التعليمية بقطر، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.