أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك ثقة في اللاعبين المتواجدين بالمارد الأحمر قبل مباراة بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس في الخامسة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أعلن إيقاف محمود كهربا وحسين الشحات، في مباراة الأهلي وبالميراس، لمخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد عن الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا بعدما ذهبا لمصافحة محمد أبو تريكة بعد لقاء بايرن ميونخ، في مخالفة للإجراءات الاحترازية المشددة لفيروس كورونا: "الشحات وكهربا قاما بعمل عفوي، وكان هناك أمن، لماذا لم يتدخل؟ كان من الممكن أن يمنعهما من هذا التصرف".

طالع أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية

وتابع: "نثق في اللاعبين المتواجدين في مباراة الغد ونعتبر غياب الشحات وكهربا للإصابة مثلما قال المدرب وإن شاء الله خير".

وأردف: "الغيابات هامة للغاية والشحات وكهربا مهمان في الفريق، ولكن القائمة تضم 23 لاعبا مستواهم مثل بعضهم البعض واللاعبون على قدر المسؤولية وأي لاعب يتواجد سيبذل كل ما بوسعه من أجل الفريق".

وأكمل: "أول مباراة بالنسبة لنا أمام الدحيل كانت الرغبة الأولى هي تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي، وبعد المباراة الأولى كنا نعلم أننا نواجه بايرن ميونيخ وكنا نتمنى تحقيق الفوز ولكن لم نتمكن".

وأوضح: "قدمنا كل ما لدينا في مباراة بايرن ميونيخ وتحدثنا مع اللاعبين وتركيزنا الحالي منصب على مواجهة بالميراس".

وأرف: "إن شاء الله يكون التوفيق من نصيبنا في مباراة الغد أمام بالميراس ونحقق الفوز ونحصد الميدالية البرونزية".

وأشار :"نُحضر لمباراة الغد بشكل قوي ونركز حاليا في تحقيق المركز الثالث، وتفكيرنا منصب على هذا الأمر".

وأختتم: "جمهور النادي الأهلي يمنحنا الأمل ونعدهم بالمركز الثالث، وأقول للاعبين المتواجدين أي لاعب سيشارك في المباراة نثق فيهم وإن شاء الله نكون قادرين على إسعاد الجماهير".