عبر أسطورة نادي بالميراس أدمير دا جويا، عن رأيه في مباراة الغد أمام الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي ببطل كوبا ليبرتادورس غدًا الخميس، على ملعب "المدينة الرياضية" في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم السنغالي ماجيتي نداي.

أدمي ردا جويا، أسطورة حية يبلغ من العمر حاليًا 78 عامًا، ولعب في صفوف بالميراس لمدة 16 عامًا في الفترة من 1961 وحتى 1977، في مركز صانع الألعاب، وفاز ببطولة الدوري البرازيلي 5 مرات بجانب العديد من البطولات الأخرى، وشارك في 901 مباراة وسجل 153 هدفًا.

اقرأ أيضًا | حارس بالميراس قبل مباراة الأهلي: المركز الثالث ليس طموحنا.. ولكن!

أدمير دا جويا

ويضع نادي بالميراس داخل أروقته تمثالا لأدمير تقديرًا لكل ما قدمه بقميص النادي عبر مسيرته الكروية، حيث يعتبر أكثر من شارك بقميص الفريق البرازيلي وثالث الهدافين التاريخيين.

وسأل "btolat.com" أدمير عن رأيه في مباراة الغد بين الأهلي وبالميراس وما هي توقعاته، وقال: "أعتقد أن بالميراس لديه إمكانيات فنية أفضل من الأهلي".

وتابع: "مع ذلك، أعتقد أنه على بالميراس الحذر الشديد من الهجمات المرتدة التي ينظمها لاعبي الأهلي، واستخدام سرعتهم في تشكيل الخطورة على مرمى الفريق".

وأضاف في النهاية: "بالنسبة لي، إذا نجح بالميراس في فرض أسلوبه وشخصيته المعتادة في أرض الملعب، فلن يتحمل لاعبي الأهلي الضغط، وبالتالي، ستكون هناك أفضلية كبيرة لنا للفوز".