كشف أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، حظوظ فريقه في المنافسة علي لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بيراميدز يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و6 تعادلات وتلقي خسارتين.

وقال أروابارينا خلال تصريحات لقناة النهار عبر برنامج "أوضة اللبس": "هدف أي نادي يصبح بطل "الفيلم" لا يمكن أن نتنازل عن أحلامنا بأي شكل من الصورة".

وأضاف: "ما زال الوقت متبقي بعض الفرق مشغولة في دوري أبطال إفريقيا، اللعب كل 3 أيام مع الإصابات هذا يعتبر مستحيل لكي نقدم المستوى المطلوب".

وتابع: "الإصابات تتراكم، علينا أن نعالج اللاعبين ودفعهم في الملاعب وهذا يصعب علينا، بيراميدز له خطط مستقبلة وله نظره مستقبلية وفي الإدارة".

طالع |  قائمة بيراميدز لمباراة راسينج كلوب أبيدجان في الكونفدرالية

وأردف: "أنا اتفق أن النتائج لم تكن متوقعة كما في بداية الموسم، أركز على تحسين النتائج، أصنف أداء الفريق كأداء عادي، كورونا أضر بالجميع وأزعجنا جميعا، ونلعب كل 4 أو 5 ايام ولكن لا استسلم أبدا، أمتلك لاعبين جيدين، وانا أتحمل كمدير الفني أتحمل تراجع النتائج".

وواصل: "ما زالت جائع لعملي أكثر مما عملت، وانا أفضل النقد حتى لو كان هجوم مباشر عن الثناء، لأن النقد ينبهني عن مناطق الخلل والثناء يضر".

وأستمر: "العبرة بالنهاية وكل الفرق في الوقت الحالى متساوية، وما علينا أن نقوم بزيادة الجهد والعمل".

وأكمل: "الدوري المصري "مكثف" الحركة فيه كثيرة يدهشني انه دوري مليء بالحركة، والتدافع كتف بكتف في كل المباريات، مستوى الكرة واللاعبين المصريين بصفة عامة مستوى عالي وعلى المستوى البدني لهم مستوى عالي، وهو أحد أقوى الدوريات المتواجدة في المنطقة، ولكن هناك مشاكل في الملاعب".

وتطرق مدرب بيراميدز للحديث عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، قائلاً: "شاهدت مباراة الأهلي والبايرن، الفريق الألماني هو أفضل فريق في العالم متواجد في الوقت الحالي، الأحمر لعب وتميز اللاعبين بالنظام والانضباط في اللعب، ولكن الفوارق بين الناديبن هي من حسمت الأمر".

وأوضح: "هذ لا يمنع الثناء عن الانضباط الذي تميز به لاعبين الأهلي، الشد العصبي والقلق غلب على بعض اللاعبين".

عن مواجهة الأهلي وبالميراس القادمة، تابع: "المدير الفني لـ بالميراس مدرب شاب، وينزع إلى الهجوم بصفة عامة، لكن لا أعرف المستوى البدني للاعبين بعد الوصول إلي قطر، واذا تجريء الأهلى وتحلى بهجومه من الممكن أن يوقف بالميراس ويفوز عليه".

وأتم: "الأهلي فريق متكامل على مستوى الهجوم والدفاع، يمكن أن يحقق نتيجة جيدة ضد بالميراس".