تحدث باولو كامبوس المدير الفني الأسبق لفريق بالميراس البرازيلي عن مواجهة الأهلي مساء اليوم في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال كامبوس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "بالميراس سيواجه قمة الكرة المصرية، الأهلي عندما واجه بايرن ميونخ لم نجد للأخير تميز كبير أو التميز الذي يمثل خطورة أو يعرقل الفريق المصري".

وواصل: "بايرن ميونخ لديه نجوم كبار ولكن في النهاية لم يتمكنوا من التسجيل فعليًا، والأهلي كان فريقا جيدا، بالرغم من ارتكابه بعض الأخطاء، فقد كان بالإمكان أن يؤدي أكثر من ذلك".

طالع | رابح ماجر عن مباراة الزمالك ومولودية الجزائر: الحظوظ متساوية.. ويوجه نصيحة لـ الأهلي قبل مواجهة بالميراس

وأضاف: "كانت مباراة الأهلي وبايرن ميونخ عنيفة وانتهى الشوط الأول بهدف واحد، لكن الأهلي لعب مباراة جميلة اعتبرها مثالية".

وتطرق كامبوس عن مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي: "نحن أمام مباراة رياضية ولكن كل ما أطلبه من اللاعبين أن يبذلوا أقصى ما لديهم، بالميراس فريق قوي ولكنه أمام الأهلي بكل مجده وعظمته، أعتبره لقاء نهائي ولكن الفرصة متاحة للطرفين بالتسجيل".

وتابع: "مباراة بالميراس أمام تيجريس المكسيكي في نصف نهائي مونديال الأندية، كان بها العديد من الأخطاء وأتمنى أن لا تتكرر، ولا استطيع أن أمنح الأهلي نصيحة لأن الأهلي متميز بالفعل".

وواصل: "لست خائفًا على بالميراس من الأهلي، أعلم جيدًا أنهم يلعبون بحرفية حقيقية، مع الاعتراف بأن الخصم المصري قوي جدًا".

وعن نقاط القوة والضعف بفريق بالميراس: "بالميراس يتميز بمستوى رأس الحربة ولاعبي الجناحين، وخط هجوم مكتمل، بجانب قوة خط الوسط الذي يمثل الدرع الرئيسي للحركة بين الدفاع والهجوم".

وأتم: "الفريق البرازيلي سيمثل خصمًا خطيرًا أمام الأهلي والكثير من لاعبي بالميراس سيعانون من قوة الرقابة، والأهلي سيلعب بروح الفريق وهذه أهم نقطة قوة في الأهلي، وفي النهاية الفرصة متكافئة بين الفريقين ولا استطيع توقع الفائز".