عبر مدافع منتخب البرازيل الأسبق وبطل كأس العالم 1994 والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية على حساب إيطاليا، ريكاردو روكا، عن رأيه في مباراة اليوم بين الأهلي وبالميراس في بطولة كأس العالم للأندية 2020.

ويلتقي الأهلي وبالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "المدينة التعليمية" بقيادة الحكم السنغالي الدولي، ماجيتي نداي.

مسيرة روكا حافلة حيث لعب لمدة 16 عامًا من 1982 وحتى الاعتزال في 1998، وارتدى قمصان أندية شهيرة مثل سبورتنج لشبونة، ساو باولو، ريال مدريد، سانتوس، فاسكو دي جاما، فلومينينسي وفلامنجو محطته الأخيرة.

اقرأ أيضًا | مدافع بالميراس السابق لـ بطولات: الأهلي الأفضل.. وأصبح أقوى بعد مواجهة بايرن ميونخ

ريكاردو روكا وبيبيتو

وتواصل "btolat.com" مع روكا للحديث عن المباراة المرتقبة بين الأهلي وبالميراس، وقال: "في الواقع، هذه المباراة صعبة للغاية بالنسبة لبالميراس أمام الأهلي، خاصة وأن الفريق للمرة الأولى يشارك في كأس العالم للأندية عكس المنافس".

وأضاف: "هذا على العكس تمامًا للتوقعات التي كانت قبل البطولة وتضع بالميراس مرشحًا للقب مع بايرن ميونخ، ولكن مستوى الفريق كان مخيبا لآمال جماهيره الحزينة".

وتابع: "الفرق قوية للغاية في كأس العالم للأندية، وهذا ما شاهدناه في مباراة تيجريس في نصف النهائي، وهنا تكمن صعوبة الأمر ولذلك فمباراة الأهلي ليست سهلة".

وبسؤاله عمن يمتلك الأفضلية للفوز بالمباراة بين الأهلي وبالميراس: "اعتقد أن لا داعي للحديث عن هذا الجانب في تلك المواجهة، ربما يكون يعتقد البعض هنا في البرازيل أن بالميراس هو القادر على الفوز بالميدالية البرونزية، ولكن ربما يكون الأهلي أقوى، لأن الفريق ليس لديه خبرة كبيرة في مواجهة فرق من قارات مختلفة".

وأتم تصريحاته: "ربما يكون بالميراس يمتلك لاعبين أفضل، ولكن كل الاحتمالات ممكنة في تلك المباراة، خاصة بعد الأداء غير الجيد الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الأولى أمام تيجريس، لذلك أرى أن النسب متساوية مع الأهلي".