انتقد طه إسماعيل لاعب الأهلي الأسبق، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، بسبب تجاهل محمد شريف والدفع بـ والتر بواليا في ظروف غير جيدة، على حد وصفه.

ويلاقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي اليوم الخميس، للمنافسة على المركز الثالث بكأس العالم للاندية؛ وذلك بعد سقوط المارد الأحمر على يد بايرن ميونخ بثنائية في دور نصف النهائي.

وقال طه إسماعيل خلال تصريحاته لفضائية "أون تايم سبورت": "الأهلي في المباراة السابقة أمام بايرن ميونخ كان يستحوذ على الكرة في وسط الملعب بشكل جيد، ولكن لم تترجم إلى هجمات خطيرة".

وتابع: "الأهلي كان يهتم بأن يستحوذ على الكرة في وسط الملعب ليظهر في المباراة وكأنه لا يدافع فقط، ولكن كان يدافع بشكل جيد، والدليل أنه دافع حتى الدقيقة 86 وكانت النتيجة 1- 0 فقط، وحتى الهدف الثاني جاء نتيجة خطأ من ياسر غبراهيم الذي لم يضغط على ساني لاعب بايرن ميونخ".

طالع أيضا.. بطل كأس العالم 1994 لـ بطولات: بالميراس يسير عكس التوقعات.. والأهلي مرشح قوي للتتويج بالبرونزية

وأضاف: "لدي بعض التحفظات على تغييرات موسيماني في المباراة السابقة، أرى أن المدير الفني أبعد محمد شريف عن المشاركة ولا أعرف سبب هذا التجاهل، وكان يجب أن يلعب والتر بواليا في ظروف جيدة حتى لا يتم حرقه أمام الجماهير، وكان يتم الدفع به في أولى المباريات في الشوط الثاني وليس أساسيا، لأن بذلك حدث تجاهل لـ محمد شريف، ولم يستفيد من بواليا".

وأتم: "يجب أن يلعب موسيماني بالتشكيل الأمثل وإدارة المباراة الأمثل والتغييرات أيضا؛ وذلك لكي تضاهي الفريق البرازيلي، لأن الأخير ليس خصما ضعيفا".