أعرب جونيور أجاي، لاعب الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بالميدالية البرونزية اليوم على حساب بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية 2021، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا.. طاهر محمد: جماهير الأهلي السر في التتويج ببرونزية مونديال الأندية

وقال أجاي: "تمنيت كثيرًا اللحاق بمنافسات كأس العالم، خاصة أنني كنت أعاني من الإصابة خلال الفترة الماضية، وبالفعل تحققت أمنيتي في مباراة التتويج بالمركز الثالث".

أضاف: "آخر مباراة لي قبل الإصابة كانت في نهائي إفريقيا، واليوم أعود من جديد للوجود مع الفريق في مباراة التتويج بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية".

وواصل: "أشكر الجهاز الفني والطبي واللاعبين على دعمهم لي خلال الفترة الماضية، من أجل مساعدتي على العودة من جديد إلى الملعب".

ووجه لاعب الأهلي الشكر إلى جماهير النادي، مؤكدًا أنها أكبر داعم للفريق في كل المناسبات.

واستهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بالفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، ثم هُزم من بايرن ميونخ في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز اليوم على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.