أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2021، لهذا الجيل تُعد تجربة جديدة في مشوارهم.

فاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية 2021، بركلات الترجيح، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

أقرأ ايضًا.. أحمد حسن كوكا يُعلق على حصد الأهلي برونزية كأس العالم للأندية

أضاف سامي قمصان خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الأهلي": "تجربة جديدة بالنسبة لنا واستفدنا منها أشياء كثيرة جدًا أهمها تحقيق الميدالية لهذا الجيل ونكمل عليها ونحصد دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل ونعود لكأس العالم للأندية ونلعب على مركز أفضل".

تابع: "كان طموحنا قبل البطولة أن نكون متواجدين وسط الأربعة الأوائل، وبعد ذلك نحقق شيء مختلف، كان أفضل مركز حققه الأهلي من قبل المركز الثالث، كان طموحنا نحقق شيء أفضل ولكن راضين عن المركز الذي حققناه في النسخة الحالية".

وواصل: "بيتسو موسيماني قال بعد المباراة سنعود بطموح آخر ونحقق مركز أفضل في كأس العالم للأندية، ووجود الخطيب يعطي لنا مسؤولية كبيرة وقوية جدًا ويعطي للاعبين طمأنينة وقوة كبيرة".

وعن مباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، قال: "المحلليون يعملون على مبارياتهم، وبداية من غد سنشاهدها ونستعد لهم ونحقق البطولة العاشرة".

واستهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بالفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، ثم هُزم من بايرن ميونخ في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز اليوم على بالميراس البرازيلي.