أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن فريقه يتعرض لضغط في كل مباراة يخوضها في الدوري المصري، معلقًا على تتويج الأهلي ببرونزية مونديال الأندية.

فاز الاتحاد السكندري على الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي شهدت طرد لاعبه كريم يحيى، في نهاية الشوط الأول من اللقاء.

أضاف إبراهيم حسن، خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "كل مباراة نتعرض لضغوط صعبة جدًا، أمام الزمالك الزمالك تعرضنا لطرد في الدقيقة 21 من عمر المباراة ولاعب هام مهم (رزاق سيسيه) واليوم تعرضنا لطرد أمام الإسماعيلي لكريم يحيى، نريد أن يكون هناك تأني في الإنذارت التي نتعرض لها، لماذا تكون هناك إنذارت كثيرة على الاتحاد؟".

تابع: "الإنذار الأول لكريم يحيى لاعب الاتحاد السكندري لا يرتقي لإنذار، كلنا تعجبنا من القرار، وكانت مباراة صعبة أمام الإسماعيلي، كان الله في عونه، نريد أن نعوض في المباريات المؤجلة لنا، لكي نكون في مكانة جيدة".

وواصل: "فريق الاتحاد السكندري بالجهاز الفني واللاعبين بالكامل أصيبوا بكورونا وأصبح لدينا أجسام مضادة".

وعن مستوى فريق الإسماعيلي هذا الموسم، قال: "هذه حدود الإمكانيات المتواجدة، لديهم لاعبون محترمون، هناك ضغوطات كبيرة على الفريق، يجب أن يكون هناك وقفة من مجلس إدارة الإسماعيلي لكي تعود الثقة للاعبين، وأتمنى أن يخرج من كبوتة وأتعاطف مع أي نادي جماهيري مع احترامي لكل الأندية الأخرى".

وعن فوز الأهلي بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية 2021، قال: "أبارك للأهلي، شيء جميل جدًا وحقق إنجاز كبيرًا، وأحيهم بصرف النظر أنهم لديهم أفضل من ذلك بكثير".

أقرأ ايضًا.. سامي قمصان يكشف ماذا قال موسيماني للاعبي الأهلي بعد تحقيق برونزية مونديال الأندية

استكمل: "الأهلي كان يواجه فريقا كبيرا جدًا- بايرن ميونخ - فيجب أن يخسروا، ولا نريد أن نقسو على الأحمر بلا داعي، كان هناك أخطاء كثيرة حدثت في التشكيل أمام البايرن".

تساءل: "لماذا ديانج لا يشارك، هو أفضل خط وسط في الأهلي، وأين محمد شريف؟".

أردف: "الأهلي كان من الممكن أن يكون توليفة أمام البايرن والشكل يكون أفضل من ذلك، لا يوجد أي فرصة للأحمر أمام البايرن".

أوضح: "أتابع الدوري الألماني، البايرن لعب قبل مواجهة الأهلي بـ 48 ساعة في الدوري، تحت الثلوج، لأول مرة البايرن ظل في المطار لمدة 9 ساعات ووصلوا قبل مباراة الأهلي بيوم، كانت فرصة كبيرة للأحمر أن يخطفهم".

اختتم:" طبيعي ومعروف بنسبة 99% البايرن يفوز على الأهلي وعلي أي فريق في مصر، في الشوط الثاني أمام الدحيل الفريق كان سيئا جدًا عكس الشوط الأول".

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية 2021، بركلات الجزاء الترجيح، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.