تصدر الأهلي عناوين الصحف العالمية بعد حصوله على برونزية كأس العالم للأندية في قطر، على حساب بالميراس البرازيلي.

الأهلي تغلب على بالميراس بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليحصل على المركز الثالث تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني، ويكرر إنجاز عام 2006 مع مانويل جوزيه.

وسلطت الصحف الضوء على مستوى الأهلي أمام بايرن ميونخ مشيرة إلى أنه كان جديرًا بالمركز الثالث.

ويرصد "بطولات" أبرز عناوين وتقارير الصحف العالمية عن تتويج الأهلي ببرونزية مونديال الأندية.

BBC

الأهلي يفوز على بالميراس ويحصل على المركز الثالث بكأس العالم للأندية

بي بي سي

عادل الأهلي المصري أفضل نتيجة له ​​على الإطلاق في كأس العالم للأندية بالفيفا عندما تغلب على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية بعد انتهاء مباراة تحديد المركز الثالث بدون أهداف.

كان الكابتن وحارس المرمى محمد الشناوي بطل الأهلي في ركلات الترجيح، وأنقذ ركلة الجزاء فيليبي ميلو ليضمن فوز بطل إفريقيا 3-2، في قطر.

ماركا

بالميراس يترك كأس العالم خالي الوفاض.. يسقط أمام الأهلي بركلات الترجيح

ماركا

غادر بطل كوبا ليبرتادوريس، بالميراس، كأس العالم للأندية 2020 خالي الوفاض، بعد خسارته مباراة المركز الثالث أمام الأهلي بركلات الترجيح.

ومن المهم تسليط الضوء على مستوى الأهلي، الذي حتى منذ المباراة ضد بايرن قد أظهر بالفعل حججًا جيدة، وهو ما جعله فعالًا في هذه المباراة من الشوط الأول، حيث وصل أكثر من مرة لمرمى المنافس، مما اضطر في فرصتين على الأقل إلى تدخل الحارس ويفرتون.

مراسم تتويج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

UOL 

بالميراس يخسر أمام الأهلي بركلات الترجيح ويغادر المونديال بدون أهداف

UOL

خسر بالميراس بركلات الترجيح أمام الأهلي، أنهى كأس العالم للأندية بطريقة حزينة في المركز الرابع. بعد التعادل 0-0 في الوقت الأصلي.

فاز الأهلي 3-2 بركلات الترجيح في استاد المدينة التعليمية في الدوحة، قطر، وبطل ليبرتادوريس يقول وداعا للبطولة بدون أهداف، بعد الخسارة أمام تيجريس (المكسيك) 1-0 في نصف النهائي.

CNN Brasil

بالميراس يخسر أمام الأهلي ويبقى خارج منصة التتويج في كأس العالم للأندية

CNN

خسر بالميراس الخميس أمام الأهلي المصري في النزاع على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وهذه النتيجة تضاف إلى الخسارة أمام تيجريس الأحد الماضي، ليصبح هذا أسوأ أداء لفريق من أمريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية.

بعد نهاية الوقت الأصلي بدون أهداف، حُسمت المباراة بركلات الترجيح. ورغم تصديات الحارس ويفرتون، خرج المصريون منتصرين بنتيجة 3-2، مع وجود أخطاء من روني وفيليبي ميلو ولويز أدريانو.

اقرأ أيضًا.. مدرب بالميراس: الأهلي كان الأفضل.. وفخور بإنجاز فريقي

Sport mediaset

ميدياست

بايرن ميونخ بطل العالم، في الدوحة، فاز رجال فليك بنهائي كأس العالم للأندية بالانتصار على تيجريس بفضل هدف بافارد في الدقيقة 59.

بالنسبة للبافاريين، هذا هو الانتصار الرابع بعد أعوام 1976 و 2001 و 2013، وكذلك اللقب السادس للموسم معادلين برشلونة في 2009.

والأهلي يحصل بجدارة في المركز الثالث، بعد نصف نهائي ممتاز ضد بايرن ميونخ، يطيح ببالميراس بركلات الترجيح، كان خطأ فيليبي ميلو حاسمًا.

Sport الإسبانية

فاز الأهلي على بالميراس بركلات الترجيح واحتل المركز الثالث

سبورت

أضاع الفريق البرازيلي ثلاث من الضربات الخمس في ركلات الترجيح

بضربات الترجيح (3-2) حصل الأهلي على المركز الثالث في مونديال الأندية أمام بالميراس، بعد أن أنهى التسعين دقيقة بالتعادل السلبي.

ليكيب الفرنسية

الأهلي يحتل المركز الثالث في كأس العالم للأندية أمام بالميراس

ليكيب

فاز فريق الأهلي المصري بمباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية ضد بالميراس البرازيلي.

خرج الأهلي المصري من نصف النهائي أمام بايرن ميونخ (2-0)، وفاز بمباراة المركز الثالث في كأس العالم للأندية في قطر الخميس، بفوزه بركلات الترجيح (3-2) أمام بالميراس البرازيلي.

بعد مباراة مفعمة بالحيوية ولكن بدون أهداف، اتجهت المباراة لركلات الترجيح، ويحتل بطل إفريقيا المركز الثالث في هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد حصوله عليها عام 2006.

Sport buzzer

كارثة مثالية لبالميراس: الأهلي يفوز بمباراة المركز الثالث بكأس العالم للأندية

Sport buzzer

الأهلي فاز على بالميراس بنتيجة (3-2) بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

أصبح حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي هو الفائز الشهير بالمباراة، تصدى حارس المرمى المصري لما مجموعه ثلاث ركلات جزاء من بالميراس.

تصدى الشناوي لمحاولات النجمين فيليب ميلو ولويز أدريانو، وحقيقة أن الأهلي أهدر ركلتي جزاء لم يعد مهمًا في النهاية.