أكد والد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نجله كان حزينًا للغاية عندما أضاع ضربة الجزاء في مباراة بالميراس البرازيلي التي أقيمت اليوم، وحسمها الأحمر لصالحه.

الأهلي فاز على بالميراس البرازيلي ‏بركلات الترجيح 3-2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي أقيمت على استاد المدينة التعليمة بالدوحة.‏

وقال والد مروان محسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "النهار": "مروان كان يتمنى أن يحرز ركلة الجزاء، وأقول له (خيرها في غيرها) وأنت وضعتها بشكل جيد".

طالع أيضًا.. موسيماني: الأهلي لم يأت من أجل البرونزية.. سنعود العام المُقبل

وأكمل: "مروان كان يبدو عليه الحزن بعد إهداره لركلة الجزاء، وخاف أن يحمله الجميع المسئولية كالعادة، ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق كان سد منيع ضد الفريق البرازيلي".

وأوضح: "لحظة تسديد نجلي لضربة الجزاء قلت ربنا يستر".

عن ضياع فرصة مروان محسن أمام الدحيل القطري، قال: "لا أتحدث مع ابني عن الأمور الفنية، ولكن الجميع يواجهه في بعض الأوقات سوء توفيق".

وتطرق والد المهاجم عن فتره تواجد نجله في الإسماعيلي قائلا: "أثناء تواجد مروان محسن في الإسماعيلي، حسني عبد ربه كان هداف الدراويش ومنتخب مصر حينها، وحسني كان يعطي لمروان الكرة، لأنه كان يجيد تسديد ركلات الجزاء".

وأضاف: "الإسماعيلي عرض على مروان محسن الانضمام على سبيل الإعارة، وهو لم يأخذ رأيي، وبالطبع هو نادي كبير وشرف لأي لاعب يلعب في الصفوفه، ولكن أفضل أن ينهي مروان مسيرته داخل الأهلي".

وأختتم: "أحزن من بعض تعليقات (المحليين) في القنوات الفضائية، ومروان سيعود إلى مستواه، وسيصبح رقم واحد".