وجه خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، التهنئة لجميع المصريين، بعد تتويج الفريق الأحمر بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2012.

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية 2021، بركلات الترجيح، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

أقرأ ايضًا.. صحف أوروبا تسخر من مهاجم بالميراس: لم يخدع الشناوي بتكنيك بوجبا ونيمار وبرونو فرنانديز!

أضاف خالد مرتجي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم": "أبارك لكل المصريين ودائمًا يكون الأهلي سبب الفرحة على وجوه المصريين عامة والأهلاوية خاصة".

تابع: "إنفانتينو رئيس الفيفا، قال إن جمهور الأهلي هو من أضاف البهجة على البطولة، ولولا تواجدهم ما كانت البطولة خرجت بهذا الشكل".

وواصل: "هؤلاء اللاعبون يستحقون أن تكتب أسمائهم في تاريخ الأهلي، محمود الخطيب لم يكن ينام من أجل تحفيز اللاعبين طوال البطولة، وأهنئ موسيماني وجهازه الذين لم يبخلوا بأي شيء".

اختتم: "تمثيل الأهلي مسؤولية على أي شخص يحمل شعار النادي".

استهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بالفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، ثم هُزم من بايرن ميونخ في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز اليوم على بالميراس البرازيلي بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.