أكد شادي محمد، نجم الأهلي السابق، أن تتويج الفريق الأحمر ببرونزية كأس العالم للأندية 2021، أمر يدل على مكانة القلعة الحمراء الطبيعية.

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية 2021، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا.. أسطورة زامبيا يُعلق على تتويج الأهلي بـ برونزية مونديال الأندية

أضاف شادي محمد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مساء أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2: "هذه مكانة الأهلي الطبيعية، وتحقيق البرونزية يثبت أن أجيال تسلم أجيال، أنا شاركت مع الأهلي في 3 بطولات لكأس العالم للأندية".

وواصل: "موسيماني المدير الفني تعامل بشكل جيد مع المباراة، (وشابوه) لكل منظومة النادي الأهلي، المدرب جاء ليحصل على بطولات ويصنع التاريخ".

استكمل: "اللاعبون جميعهم يستحقون الإشادة، محمد الشناوي محافظ على مستواه ولديه ثقة بالنفس ويتمتع بحالة من الثبات غير طبيعية، حارس رائع ويحمل فريقه في الأوقات الصعبة".

أردف: "مروان محسن كان رقم واحد في منتخب مصر، وعلى جماهير الأهلي أن تدعمه وتسانده".

اختتم: "أريد أن أقول أن مؤمن زكريا لم يتحمل الضغوط العصبية والإعلامية وهذا ساهم بشكل كبير في مرضه، لاعبي الأهلي عليهم ضغوط عظيمة، رفقًا بهم، وأتمنى من المحللين الانتقاد بدون تجاوز".

استهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بالفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، ثم هُزم من بايرن ميونخ في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز اليوم على بالميراس البرازيلي بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.