أكد بدر بانون مدافع النادي الأهلي، أنه وجد ترحيبا كبيرا من الجماهير عندما انضم للقلعة الحمراء، وتأقلم بشكل سريع مع الفريق.

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم الأندية بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا.. حسام غالي: من يحاول التقليل من إنجاز الأهلي "مريض".. والشناوي عملاق

أضاف بدر بانون، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورت": "عندما انضممت للنادي الأهلي زملائي رحبوا وساعدوني على التأقلم وتلقيت منهم النصائح، كما أنني أتيت من نادٍ كبير مثل الرجاء، وهذا ساعدني كثيرًا".

تابع: "عندما أكون في ناد كبير مثل الرجاء أعتاد على اللعب تحت الضغوطات، وهذا سهل الأمور عليّ داخل الأهلي".

وبسؤاله عن أكثر لاعب ساعده في الأهلي، قال: "كل اللاعبين والكل كان يتعامل معي بشكل جيد، وأولهم كان محمد الشناوي وسعد سمير ووليد سليمان".

وواصل: "قبل مباراة نهائي كأس مصر لم أكن أعلم أننا سأشارك بشكل أساسي، وكنت متحمسًا لتسديد ركلة الجزاء في نهائي الكأس، وهذا ساعدني لكي أتأقلم سريعًا".

وعن تسديد ضربة الجزاء أمام بالميراس في مونديال الأندية، قال: "موسيماني طلب مني أن أكون أول المسددين، وكان عليٌ ضغط كبير وأريد أن أعطي الثقة لزملائي، علي معلول كان ترتيبه الأول في تسديد ركلات الجزاء، وسامي قمصان أبلغني أنني أول لاعب سأقوم بالتسديد، وكنت أثق في نفسي وركزت بشكل جيد".

وبسؤاله عن شعور الجماهير بأنه متواجد في الأهلي منذ زمن طويل، قال: "جمهور الرجاء يطلب منك أن تفوز وكنت ألعب تحت ضغط هناك، وأنا ابن النادي، والكل هناك يعلم قيمة الأهلي".

أوضح: "مبارة البايرن هي الأصعب في البطولة، وقدمنا مباراة تليق بالأهلي ولكن التوفيق لم يكن معنا، الكل يعرف قيمة البافاري وهذا شىء طبيعي ما حدث".

أردف: "أدائي كان جيدًا باستثناء الهدف الثاني في المباراة، لم أتوقع أن يلعب ساني الكرة بهذه الطريقة".

استطرد: "في المباريات الأخيرة كل لاعب يشاهد الفريق الخصم، وهذا يسهل علينا المباراة، وندرس تحركات اللاعبين، وهذا غير متواجد في فرق كثيرة في إفريقيا، ورأينا تحسن كبير".

اختتم: "كل لاعبي الأهلي في مستوى واحد".