هنأ عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بعد عودتهم من قطر عقب انتهاء مشاركة الفريق الأول في مونديال الأندية 2021.

توج الأهلي بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية 2021، ليحقق الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته في المونديال.

أقرأ ايضًا.. صور | بعثة الأهلي تصل القاهرة عقب التتويج بـ برونزية كأس العالم للأندية

ونشر الحساب الرسمي لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، عبر "فيس بوك": "خالص التهنئة لفريق كرة القدم للنادي الأهلي على فوزهم بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية وأداؤهم المشرف، كما أؤكد على أن الدولة لن تدخر جهدا في دعم ورعاية الرياضة والشباب المصري في كافة الألعاب الجماعية منها والفردية متمنيا دوام التقدم والنجاح للرياضة المصرية على كافة الأصعدة الإقليمية والعالمية".

وفاز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية 2021، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

استهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بالفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، ثم هُزم من بايرن ميونخ في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على بالميراس البرازيلي بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.