قال أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان، إنه يثق في قدراته، وتحدث عن تجاربه مع أرتورو فيدال وكشف أن روميلو لوكاكو إيجابي دائمًا ويحب التعلم.

انتقل التشيلي بشكل دائم إلى إنتر بعد أن أمضى موسم 2019-20 على سبيل الإعارة مع النيراتزوري، وسُئل عن مميزاته قبل المباراة ضد لاتسيو يوم الأحد.

وقال سانشيز عن نفسه في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "في اللعب واحد ضد واحد، لدي نظرة عامة شاملة وأقوم بأشياء لا يفعلها الآخرون، أنا أثق في قدراتي".

وأضاف: "كوني ولدت في تاكوبيلا يعني أن أنمو بسرعة، بدأت اللعب مع الكبار في وقت مبكر وعلمتني تلك التجربة أن أكون قويًا، منذ سن مبكرة أردت دائمًا أن أصبح لاعب كرة قدم محترف".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي مبررًا إهانة رئيس يوفنتوس لـ كونتي: التوتر قد يجعلك تفعل أي شيء!

وعن فيدال، أردف سانشيز: "لقد تعلمت أنا وفيدال أشياء كثيرة معًا، من المباريات مع كولو كولو إلى كأس العالم تحت 20 عامًا، لقد كانت تجربة رائعة سمحت لنا بالتعرف على بعضنا البعض بشكل أكبر، الآن، نحن هنا في إنتر وقد نما كثيرًا كشخص ولاعب".

كما أشاد سانشيز بروميلو لوكاكو الذي لعب معه في مانشستر يونايتد أيضًا، واستطرد: "لوكاكو إيجابي دائمًا ويبتسم ويحب التعلم، كل يوم يبذل قصارى جهده ويمكنك أن ترى كيف يتطور مع المدرب".

سانشيز أشار إلى إنه سيتذكر دائما أول ظهور له مع تشيلي ضد نيوزيلندا في أبريل 2006، وأتم: "كان الظهور الأول مع تشيلي يومًا مميزًا، اللعب لمنتخبك الوطني هو حلم جميع اللاعبين، إنها واحدة من تلك المشاعر التي ستبقى معك إلى الأبد".