أشاد سعد سمير لاعب الأهلي، بالمغربي بدر بانون، مشيرًا إلى أن هناك حالة حُزن أصابت اللاعبين بسبب الحديث بشأن هروب علي معلول من مباراة بايرن ميونخ بداعي الإصابة.

وتعرض علي معلول للإصابة خلال مشاركته مع الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني والتي حسمها العملاق البافاري لصالحه بهدفين دون رد في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي أعلن عن مدة غياب علي معلول عن الفريق في الفترة المقبلة، حتى يتعافى من إصابته. طالع التفاصيل من هنا

وقال سعيد سمير خلال مداخلة هاتفية لقناة "الأهلي": "كنا في حالة حزن بسبب ما تردد عن هروب علي معلول من مباراة بايرن ميونخ، الآشعة أثبتت غيابه أسبوعين، واللاعب رائع وكبير ومهم، ومن أهم اللاعبين الذين صنعوا وسجلوا أهدافا".

وأوضح: "نحزن من القريب الذي يهاجمنا، وليس الغريب، لأن القريب من المفترض أن يواجهنا بشكل شخصي، ونتقبل النقد خاصة ونحن نلعب في نادي كبير، لكن في ذات الوقت لا يجب أن نهاجم لاعبا كبيرا".

وأكمل: "معلول لو كان يريد أن يهرب كان هرب من مباراة الخماسية أمام صن داونز، وبالتأكيد كل اللاعبين يحلمون باللعب في مباراة بايرن ميونخ".

ووجه مدافع الأهلي رسالة إلى زميله علي معلول، قائلا: " لا تلتفت لأي شيء وإن شاء الله تعود مرة أخرى".

وتطرق للحديث عن المغربي بدر بانون مدافع الفريق، قائلا: "عندما ينضم لاعب جديد للفريق نسأل عن أخلاقه وشخصيته وهل مناسب للنادي أم لا، وبدر بانون كان معروفًا بالنسبة لنا".

وأوضح: "وليد أزارو أوصاني ببدر، وأكد أنه شخصية هادئة جدًا، وهو بالفعل هادئ جدًا وملتزم في الصلاة ويركز في الكرة فقط".

وأردف: "وعندما استقبلته قلت له لابد أن تفهم أن الجميع هنا سيساعدك وسيقفون بجانبك، والحمد لله أضاف لخط دفاع الفريق، وأتمنى له أن ينضم للمنتخب المغربي".

وواصل: "الكثير يشبهون بدر بانون بـ عماد النحاس، وهما بالفعل متشابهان، وأتمنى أن يظل على أدائه وهو من الصفقات الهامة للنادي الأهلي، ويعرف عمله جيدا ويضع أهدافا لنفسه".

وأضاف: "إن شاء الله يظل كما هو مع أيمن اشرف الذي يؤدي أداءً برجولة، وهو من أفضل اللاعبين، ومعظم المدافعين رجال ويخافون على الفريق، وإن شاء الله نعود جميعا لأن البطولة طويلة وتحتاجنا جميعا".

وزاد: "في مصر عندما لا تلعب، الجماهير لا تهتم، والتركيز يكون على المجموعة التي تشارك، ولكننا في الأهلي لا نركز على ذلك".

وتابع: "الكرة احتراف، نفعل ما علينا وننفذ تعليمات المدير الفني سواء داخل أو خارج الملعب".

واختتم: "الميزة التي ساعدتنا هو إخلاص اللاعبين وإنكار الذات وهذا ما يجعلنا نحصد البطولات، جميعا نتمنى أن نلعب وهناك منافسة، حتى في نفس المركز جميعا نتنافس ولكن الأهم هو فوز الفريق، لأنه طالما النتائج جيدة كل لاعب يكون أفضل".

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 3/2.