يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، أنه كان بإمكانه الفوز ببطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير.

وحقق الأهلي في النسخة المنتهية قبل ساعات المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على بطل كوبا ليبرتادورس، بالميراس، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2.

اقرأ أيضًا.. موسيماني بعد البرونزية: أرغب في ضم لاعبين جدد للأهلي

محمد صلاح وساديو ماني

وتحدث موسيماني عن وجهة نظره والتي نقلتها شبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "اعتقد أنه كان بإمكاننا الفوز بكأس العالم، لكن لنتحدث بواقعية، في الوقت الحالي من الصعب للغاية أن نحقق هذا اللقب".

وأضاف: "كما تعلم، لعبنا مع فريق قوي للغاية مثل بايرن ميونخ، ربما لو كان لدي محمد صلاح وساديو ماني، كنا سنؤدي بشكل مختلف عندما خضنا هذه المباراة".

وتابع: "لذلك دعونا نكون صادقين ونقبل ما نحن عليه وأين نحن ونتحلى بالقليل من التواضع، لقد حققنا النتائج المرجوة وحصدنا الميدالية البرونزية، نعم، من يتذكر الميدالية البرونزية؟ لا أحد، ولكن في هذه المرحلة من الوقت وبالمقارنة مع الفرق الأخرى المشاركة، أشعر بالسعادة للحصول على المركز الثالث خاصة وأننا واجهنا بايرن ميونخ في نصف النهائي".

الجدير بالذكر أن هذه هي الميدالية البرونزية الثانية التي يحصل عليها الأهلي في مشاركته السادسة ببطولة كأس العالم للأندية، حيث كانت المرة الأولى في اليابان عام 2006.