يدخل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، مباراة اليوم أمام سبيزيا في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي وأمام أنظاره رقمين يسعى لتحطيمهما.

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ألبرتو بيتشو" معقل نادي سبيزيا بقيادة الحكم، دانييلي كيفي.

اقرأ أيضًا.. منافسة بين يوفنتوس وميلان على صفقة هجومية إيطالية

زلاتان إبراهيموفيتش

يأمل إبراهيموفيتش في تسجيل هدف في شباك سبيزيا، لأنه سيدخل به التاريخ حيث يمتلك السويدي 14 هدفًا في بطولة الدوري الإيطالي حتى الآن ويمكن أن يصبح أكبر لاعب سنًا يسجل 15 هدفًا في موسم واحد بالمسابقة المحلية متجاوزًا الرقم القياسي المدون باسم مهاجم نوفارا السابق، سيلفيو بيولا، في موسم 1951/1952.

يمكن أيضًا أن يكون السويدي الدولي السابق أول لاعب في هذا القرن يسجل في شباك 80 ناديًا مختلفًا في مسيرته الكروية في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا، بحسب موقع "فوتبول إيطاليا".

سبيزيا يخوض لأول مرة في تاريخه منافسات الدوري الإيطالي، وسيصبح المنافس رقم 99 الذي يواجهه إبراهيموفيتش بمشواره الكروي الذي مر بأندية يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد قبل العودة إلى ميلان مرة أخرى.