انتهى الاجتماع الفني الخاص بتفاصيل مباراة بيراميدز وراسينج كلوب في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي أقيم اليوم بمقر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم.

ويحل بيراميدز ضيفا على راسينج كلوب في السادسة من مساء الأحد على استاد إيبمبي بمدينة أبيدجان في إطار مواجهات ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم خلال الاجتماع الفني، الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل بينما يرتدي حارس المرمى الأصفر الكامل.

طالع أيضًا.. بيراميدز في بيان رسمي: مستمرون في مشروعنا.. والموسم الماضي دليل نجاحنا

فيما يرتدي راسينج كلوب المضيف الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارسه الأخضر في الأسود.

وتم كذلك الاتفاق على تحرك الفريقين لملعب المباراة في الثالثة عصرا قبل اللقاء بثلاث ساعات بسبب طول المسافة بين فندق الإقامة واستاد إيبمبي.

وتم التأكيد من جانب المراقب الطبي على المسحات الطبية للفريقين وأعضاء البعثتين والحكام، والتي بناء على نتيجتها ستكون قوائم الفريقين والمسموح بحضورهم للمباراة.

ورحب مسئولو نادي راسينج كلوب ببعثة بيراميدز وأكدوا أنهم في وطنهم الثاني والنادي المضيف مستعد لتذليل أي عقبات تقف في وجه النادي خلال فترة وجوده وحتى المغادرة عقب مباراة الأحد عائدا إلى القاهرة.

ومثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي، ومحمد حرب إداري الفريق.

صورة ملابس بيراميدز وراسينج كلوب

جدير بالذكر أن بيراميدز يواجه راسينج كلوب يوم 21 فبراير الجاري في مباراة الإياب والتي تقام على استاد الدفاع الجوي.