أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي، جيمس ماديسون، على أحقية فريقه في الفوز على ليفربول بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول في 6 دقائق فقط بعد أن أحرز مهاجمه وهدافه، محمد صلاح، هدف التقدم في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني، ولكن أمطر جيمس ماديسون وجيمي فاردي وهارفي بارنز شباك أليسون بثلاثة أهداف من الدقيقة 79 وحتى 85.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر سيتي

يورجن كلوب وسويونجو

وتحدث ماديسون صاحب الهدف الأول لليستر سيتي بعد نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية، وقال: "نحن نعلم أنه عندما نواجه ليفربول، يكون الأمر صعبًا للغاية لأن لاعبيه يستطيعون أن يؤدون بشكل جيد للغاية على مدار الشوطين".

وتابع: "ولكن نحن أيضًا فريق كبير ونعلم أن لدينا فرص للفوز بتلك المباراة، من خلال استغلال المساحات في خط دفاع ليفربول عند تقدمهم للهجوم لصالح بارنز، وقمنا باستغلال تلك الأخطاء ببراعة لتسجيل أهدافنا".

وعن ركلة الجزاء التي تم إلغاؤها لصالح ليستر سيتي من الحكم: "أعتقد أن الأمر كان ضبابيًا بعض الشيء لم أكن أعرف ما هو القرار الصحيح وأيضًا أنتوني تايلور (الحكم)، هل يحتسب ركلة جزاء أم ركلة حرة من خارج المنطقة؟!، وكان الـ VAR هو الحاسم للقرار وأتضح أنها من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت نقطة تحول كبيرة في مسار المباراة لصالحنا والتي استغلناها في تسجيل الهدف الأول رغم الجدل حول موقف (دانيال) أماراتي وهل هو متسلل أم لا؟!، واحتسب الهدف في النهاية".

وبالحديث عن هدف جيمي فاردي بعد خطأ من دفاع وحارس ليفربول: "قناص يستنشق أنصاف الفرص، لقد كان هناك خطأ فادح وعدم تفاهم بين أليسون ومدافع ولاعبي وسط ليفربول، لا يمكنك التوقف عند هذا الأمر كثيرًا، صحيح أن أليسون يمر بفترة عصيبة ولكنه يظل حارسًا كبيرًا وبالتأكيد سيعود لمستواه الأفضل وسعيد بالطبع لأننا استغلينا هذا الخطأ".

وأضاف: "نجحنا في زيادة الفارق بيننا وبين ليفربول إلى 6 نقاط كاملة، نركز في كل مباراة تلو الأخرى، لدينا فريق جيد ولاعبين مميزين رغم الإصابات الكثيرة".

وأتم: "لكننا نجيد التعامل مع الموقف ببراعة، نحن متواجدون للمنافسة على قمة البطولة وهو لسنا هناك بالصدفة وسنواصل العمل وتحقيق النتائج الجيدة أمام الفرق الكبيرة الأخرى مثل ليفربول، ويجب أن نستغل هذه الفترة الرائعة التي نمر بها من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل".

شاهد هدف ماديسون في مرمى ليفربول