يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 14 – 2 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري السعودي وعدد من الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى منافسات الكونفدرالية.

يحل فريق بيراميدز ضيفًا على نظيره راسينج كلوب أبيدجان، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعالميًا يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره وست بروميتش ألبيون، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 14 – 2 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة جورماهيا الكيني ونابسا ستارز الزامبي، في الثانية من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة نكانا الزامبي والاتحاد الأبيض المغربي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة يونج يوفالويس الاسيتوني والنجم الساحلي التونسي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة اشانتي كوتوكو الغاني ووفاق سطيف الجزائري، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة الرجاء البيضاوي والاتحاد المنستيري التونسي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Arryadia SD/HD.

تُقام مباراة الملعب المالي وشبيبة القبائل الجزائري، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب ابيدجان، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية. (غير مذاعة عبر اي قناة عربية)

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ساوثهامتون وولفرهامبتون، في الثانية من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة وست بروميتش ومانشستر يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة  مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة أرسنال وليدز يونايتد، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة إيفرتون وفولهام، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة خيتافي وريال سوسييداد، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في الخامسة وخمسة عشر دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 3 و beIN Sports 4K.

تُقام مباراة ليفانتي وأوساساونا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فياريال وريال بيتيس، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة روما وأودينيزي، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة كالياري وأتالانتا، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة سامبدوريا وفيورنتينيا، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة كروتوني وساسولو، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة انتر ميلان ولاتسيو، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 4.

موعد مباراة الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الهلال وضمك، في الثالثة وخمس دقائق من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة لحظة من مركز المباريات من هنا