أكد ياسر ريان لاعب الأهلي الأسبق، أن وصول أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك إلى بطولة كأس العالم للأندية، يعد فخر لكرة القدم المصرية، مُشيرا إلى أنه كان سيدعم الفارس الأبيض لو وصل إلى هذه المكانة.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية في مونديال الأندية الذي أقيم في قطر 2021، على حساب بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح.

وقال ريان خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "النادي الأهلي أو أي فريق مصري يصل إلى كأس العالم للأندية، يعد فخر للكرة المصرية والعربية والإفريقية".

وتابع: "أبارك للنادي الأهلي على حصد برونزية مونديال الأندية، وأهنئ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على تألقه، وأتمنى أن يصل والزمالك لهذه المكانة حتى يشعر لاعبوه بنفس شعور لاعبو الأهلي في يوم من الأيام وهذا سيفرق معه".

وأضاف: "النادي الأهلي يعمل بمنظومة لا يمكن لأحد أن يخترقها، منطومة تحترم لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب، هذه اللجنة يتم إبلاغها من مدير الكرة والمدير الفني بطلباتهم وهم ينفذوها، هكذا تعمل المنظومة".

وواصل: "ما يتردد عن أن الأهلي وصل لكأس العالم والزمالك لا، هذه الأحاديث لا تجدي، يجب أن نكون أكبر من ذلك، لا نريد الدخول في هذه المهاترات".

طالع أيضا.. طارق السيد يرد على أحمد بلال بشأن عدم متابعة الدوري التركي: يبحث عن التريند

واختتم: "اللاعبون القدامى عندما يتحدثون في هذه المهاترات الأمر لا يكون (ظريف)، لو كنت رأيت نادي الزمالك في كأس العالم للأندية لسعدت جدًا، أن فريق مصري يمثل مصر في المونديال".