علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، هانزي فليك، على صفقة العملاق البافاري الجديدة ومدافع لايبزيج، دايوت أوباميكانو، بداية من الصيف المقبل.

وأعلن نادي بايرن ميونخ صباح اليوم، الأحد، التعاقد مع أوباميكانو بعد الاتفاق مع اللاعب الفرنسي على عقد لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2026. (طالع التفاصيل)

دايوت أوباميكانو

وتحدث فليك عن الصفقة في مؤتمره الصحفي لمباراة أرمينيا بيليفيلد غدًا، الإثنين، وقال: "دايوت جزء من المستقبل، لكني مهتم الآن بما لدي من لاعبين في الحاضر".

وأضاف: "سعيد بأننا تمكنا من ضم أوباميكانو، ولكن مهمتنا الآن هي تقديم أداء قوي في الموسم الحالي وعليه هو أيضًا كذلك مع لايبزيج، كما هو معروف عنه سيعطي كل ما لديه لصالح الفريق".

وعن الإصابات: "ليون جوريتسكا لم يتدرب اليوم معنا لأنه شعر أيضًا بإصابة في ربلة الساق وتم استبعاده من مباراة الغد".

وتابع: "أما مولر وجنابري سيعودان مرة أخرى ولكن في مباراة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، علينا أن ننتظر ونرى حالتهما وأتمنى عودتهما في أقرب وقت ممكن".

وبواتينج: "جيروم تدرب اليوم مع بايرن ميونخ، لكن لن يكون مع الفريق أمام أرمينيا بيليفيلد".

واختتم فليك بالحديث عن مولر مرة أخرى، وقال: "تحدثنا عبر الهاتف بالأمس، هو ملتزم بالعزل الصحي، شاركنا الاجتماع الأخير لمباراة الغد عبر الفيديو، توماس لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا ونأمل أن يستعيد قوته بسرعة ويكون متاحًا للفريق".