حرص ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدزعلى توجيه التحية للاعبي فريق الكرة بعد الأداء الرائع أمام راسينج كلوب أبيدجان في الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنهم لديهم هدف واضح وهو المنافسة على البطولة لحصد اللقب.

بيراميدز حقق الفوز على راسينج كلوب بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى، في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

طالع أيضًا.. متفوقًا على الأهلي والزمالك.. بيراميدز يُحقق رقمًا تاريخيًا في مبارياته الإفريقية خارج أرضه

وقال الرئيس التنفيذي في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، إن اللاعبين كانوا رجالا وتحملوا المسئولية وحققوا فوزًا هامًا رغم الظروف الصعبة المحيطة ودرجات الحرارة والرطوبة الكبيرة، وما حدث من جانب مسئولي الفريق المنافس، مشيرًا إلى أنه يوجه التحية للجميع على روحهم العالية وتقديمهم مباراة قوية وأداء رائع وتحقيق فوز كبير خارج الأرض.

وأضاف: "فخور بلاعبي بيراميدز وتمثيلهم لمصر في البطولات الخارجية بالصورة اللائقة، ومواصلة مشوار النتائج الرائعة خارج مصر، وبات بيراميدز هو الفريق المصري الوحيد الذي حقق أفضل انطلاقة في مشواره القاري بعدما لعب ١٠ مباريات حقق الفوز في ٩ منها".

وأكد: "فريق بيراميدز لديه هدف واضح وهو المنافسة على لقب الكونفدرالية بعدما كان قريبًا من الفوز باللقب في النسخة الأخيرة ووصل للمباراة النهائية، وسيعمل على الفوز بجميع مبارياته المقبلة من أجل تحقيق الهدف".

جدير بالذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة راسينج كلوب يوم 21 فبراير لمباراة الإياب والتي تقام على استاد الدفاع الجوي.