كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة عن قيام الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بتحديد ملعب مباراته أمام جٌزر القمر والمقررة ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره جزر القمر 30 مارس القادم ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات القارية.

وقال مجاهد مجيبًا على سؤال مراسل "بطولات" خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا: "الجهاز الفني طلب أن تُقام على ستاد القاهرة، وهذا ما أبلغنا به الاتحاد الإفريقي".

وتابع: "منتخب الصالات لديه كأس عالم في ليتوانيا، تحدثت مع رئيس الاتحاد الليتواني عن البطولة المُحدد إقامتها في شهر سبتمبر".

طالع | اتحاد الكرة يُعلن تطورات أزمة "الفار" في مباريات الدوري المصري

وأوضح: "جهاز منتخب الصالات سيبدأ العمل من شهر مارس، ومن المُحتمل أن تكون هناك بطولة مُنظمة من قبل الاتحاد العربي، دوري القسم الأول والثاني للصالات يعمل بشكل طبيعي، ووافقنا على المشاركة في التصفيات الأفريقية، وأيضًا نفس الأمر لمنتخب الشاطئية ومنتخب الكرة النسائية".

وأردف: "بالأمس انتهينا من الهيكلة الكاملة للاتحاد، وهو يخدم على المنتخبات ويعمل على توفير الظروف المناسبة لهم، جهاز منتخبي 2003 و2006 يتواجدوا دائمًا في الاتحاد للتنسيق حول الفترة المقبلة".

وبسؤاله لماذا تمت زيادة عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر؟، أجاب: "عندما جئت اطلعت على عقود أعضاء الجهاز الفني رأيت أن الزيادة مستحقة بالفعل، وكان هناك من قال أن اللجنة السابقة التي كانت تدير الاتحاد بأنها ألغيت هذا البند".

واختتم: "عندما اطلعت على محاضر مجلس إدارة اللجنة رأينا أن الاتحاد سجل في المحضر بأن تم "إرجاء هذا الأمر ومناقشته لاحقًا" أي أن هذا البند لم يُلغ، واللجنة الثلاثية لم تضع الرواتب، نحن ننفذ ما هو موجود في العقود".