كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، عن وصول شكوى إلى الاتحاد الدولي "فيفا" بشأن تعاون نادي الزمالك مع وزارة الإنتاج الحربي لبناء بعض المنشآت الرياضية.

ويعقد أحمد مجاهد مؤتمرًا صحفيًا الآن، في مقر اتحاد كرة القدم المصري، للكشف عن تطور بعض الملفات الرياضية لوسائل الإعلام.

ونقل مراسل "بطولات"، تصريحات مجاهد خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "فوجئت بأن هناك شكوى ذهبت للفيفا بشأن تعاقد الزمالك مع شركة الإنتاج الحربي يُخالف القواعد، شرحنا للفيفا، بأن شركة الإنتاج الحربي من أكبر شركات المقاولات في مصر، وقلنا إن هذه الشركة هي التي قامت ببناء الاتحاد بعدما تم حرقه".

وأضاف: "هناك شكاوى تخص الكرة النسائية ودعمها في مصر ذهبت للفيفا!! هناك من اتهمنا بأننا نستقوى بالخارج وهذا لم يحدث، وقلنا للفيفا إن الاهلي نفسه تعاقد مع ملعب مملوك للإنتاج الحربي".

طالع أيضا.. اتحاد الكرة يوضح سبب تهنئة الأهلي رغم الخسارة أمام بايرن ميونخ.. ما علاقة رئيس فيفا؟

وتابع: "مرتضى منصور (رئيس الزمالك المعزول) قال إنني تحدثت تليفونيًا مع رئيس هيئة الانتاج الحربي بشأن هذا الأمر!، أنا لم أتواصل معه ابًدا بخصوص هذا الأمر".

واستدرك: "اتحاد الكرة متعاقد مع شركة أمن توفر عمال النظافة والأمن بالاتحاد، ولن يرحل أي عامل بسبب الأموال".

وأضاف: "كل الاحترام للشركة الراعية؛ ولكن على الاتحاد ضغوط مادية، المسحات تقريبًا تكلفنا أسبوعيًا من 5 لـ6 ملايين جنيه وهذا عبء وضغط".

واستطرد: "هناك بعض الأندية الجماهيرية كانت عليها أموال مستحقة للاتحاد وطُلب مننا أن نُسهل لهم الأمر، هناك أندية دائنة للاتحاد وأخرى عليها أموال، نتفهم أن بعضها لديها تعثرات مالية؛ بسبب تأخر سداد الشركة الراعية".

واختتم حديثه: "إلغاء قرار عدم الاستعانة بحارس أجنبي هو توصية حتى اليوم وليس قرار، والتوصية جاءت بموافقة كل الأندية الحاضرة للاجتماع".