تحدث فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن موقفه من مطلب اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بدفع مستحقات المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

وكان فرج عامر كشف عن إرسل خطابات للأندية يطالبها بسداد مبلغ 3 ملايين جنيه جنية مقابل المسحات الطبية. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عامر في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت إف إم": "لم تتفق معنا اللجنة الثلاثية على دفع مستحقات المسحات، والذي أعلمه أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية السابق كان قال من قبل إن اتحاد الكرة حصل على مبالغ مالية من فيفا وسيتحملون مسحات الأندية".

وتابع: "الأندية لن تتدفع شيئا، وأمس تفاجأت بخطاب من اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد ينص على أننا مطالبون بدفع مبلغ 3 ملايين جنيه".

وأكمل: "لن أدفع شيئا، لأنه لم يتفق معنا أحد على هذا الأمر، وإذا أوقفوا المسحات سنخضع لها في المستشفيات الحكومية، وستكون بسعر قليل، على ما أعتقد أنه سيكون ألف جنيه، وفي العدد الكبير يكون أقل من ذلك".

وعن أحمد سامي مدرب سموحة، قال: "جددنا عقده لمدة عام، وراض تمامًا عن عمل الجهاز الفني، لأنه ملتزم للغاية ويقدم كل شيء دون افتعال مشكلات، وكل شيء مخطط ومنظم واللاعبون يحبون الجهاز الفني، وهو قادر على تحقيق شيء جيد مع النادي".

وعن استمرار حسام حسن لاعب الفريق للموسم المقبل مع سموحة، قال: "تم بيعه لأحد أندية الدوري المصري ومُلتزم بعدم التصريح عن اسم النادي، وربنا يوفقه".