أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تمديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ماسون جرينوود، لمدة 4 سنوات أخرى.

وأكد البيان الرسمي من طرف النادي الإنجليزي أن جرينوود قد وقع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد يستمر من خلاله داخل قلعة "أولد ترافورد" حتى يونيو من عام 2025، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

جرينوود هو نتاج أكاديمية مانشستر يونايتد وكان يتدرج بين المراحل السنية في النادي الإنجليزي انضمامه في السابعة من عمره.

يبلغ جرينوود من العمر 19 عامًا فقط، وهو أصغر هداف في تاريخ مانشستر يونايتد في البطولات الأوروبية، وشارك في 82 مباراة مع النادي.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز بعد تعادل مانشستر يونايتد مع وست بروميتش: لن نستسلم أبدًا

وعلق الإنجليزي الشاب على التمديد في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "عندما تنضم إلى مانشستر يونايتد في سن السابعة، فأنت تحلم بتمثيل الفريق الأول وهو ما تحقق بعد عمل وصبر كبيرين خلال السنوات الماضية".

وتابع: "هناك دعم من المدرب، أولي جونار سولشاير، وطاقمه الفني لي ولجميع اللاعبين، وما زلت أتعلم ليتطور أدائي الفني والبدني، وأريد المساهمة دائمًا في نجاحات الفريق ورد كل ما منحه لي مانشستر يونايتد على مر السنين".

وقال سولشاير عن خطوة تجديد عقد جرينوود: "موهبة رائعة تؤكد على جودة اللاعبين الذي يتواجدون في أكاديمية مانشستر يونايتد، أظهر قدرته في النضوج والتطور على مدار الفترة الماضية وأصبح أحد أفضل اللاعبين الشباب في إنجلترا".